إبن إقليم تاونات امحمد اللقماني يجمد عضويته بشكل كامل من حزب الأصالة والمعاصرة(PAM) Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_15796" align="aligncenter" width="540"] امحمد اللقماني يجمد عضويته بشكل كامل من حزب الأصالة والمعاصرة[/caption] نبيل التويول:"تاونات نت" [caption id="attachment_15796" align="aligncenter" width="540"] امحمد اللقماني يجمد عضويته بشكل كامل من حزب الأصالة والمعاصرة[/caption] نبيل التويول:"تاونات نت" Rating: 0

إبن إقليم تاونات امحمد اللقماني يجمد عضويته بشكل كامل من حزب الأصالة والمعاصرة(PAM)

أمحمد اللقماني يجمد عضويته بشكل كامل من حزب الأصالة والمعاصرة

امحمد اللقماني يجمد عضويته بشكل كامل من حزب الأصالة والمعاصرة

نبيل التويول:”تاونات نت”/  أعلن إبن إقليم تاونات امحمد اللقماني عضو المكتب الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة عن تجميد عضويته وتعليق مهامه بشكل كامل من حزب الجرار.

ويأتي هذا القرار بعد المراسلة التي كان قد وجهها اللقماني يوم الاثنين 22 أكتوبر 2018الجاري، إلى فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني، يخبر من خلالها بقراره الطوعي بتجميد عضويته بشكل كامل مع ما يترتب عن ذلك من آثار.

وأكد أستاذ قانون التواصل بالمدرسة العليا الدولية للتدبير بفاس، أنه بعد هذا القرار الطوعي ” ليس معنياً أو ملزماً بالقرارات التي يتخذها حزب الأصالة والمعاصرة، كما أن مواقفه الشخصية لا تلزم الحزب في أي شيء.

أمحمد اللقماني من مواليد 5 يونيو 1971، حاصل على شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية بجامعة فاس ظهر المهراز سنة 2003، ويشغل منصب مفتش إقليمي بوزارة المالية بالمديرية الجهوية للضرائب بفاس، وممثل سابق لإدارة الضرائب بالمركز الجهوي للاستثمار بفاس، وله إسهامات متعددة في الحقل السياسي والجمعوي والإعلام.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى