هذه هي نتيجة قمة الدورة التاسعة من بطولة القسم الاول هواة بين اتحاد تاونات صاحب المركز الثاني و المتزعم أمل سوق السبت Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_16060" align="aligncenter" width="540"] فريق أمل السبت[/caption] منير فلاح:" تاونات. نت"/برسم الدورة التاسعة من بطولة القسم الاول هواة ش [caption id="attachment_16060" align="aligncenter" width="540"] فريق أمل السبت[/caption] منير فلاح:" تاونات. نت"/برسم الدورة التاسعة من بطولة القسم الاول هواة ش Rating: 0

هذه هي نتيجة قمة الدورة التاسعة من بطولة القسم الاول هواة بين اتحاد تاونات صاحب المركز الثاني و المتزعم أمل سوق السبت

فريق أمل السبت

فريق أمل السبت

منير فلاح:” تاونات. نت”/برسم الدورة التاسعة من بطولة القسم الاول هواة شطر الشمال انتهى لقاء القمة  الذي جمع بين فريقي اتحاد تاونات المتخبط في المشاكل المادية و امل سوق السبت صاحب الريادة بالتعادل الايجابي 01 مقابل 01 .

هذا اللقاء الذي احتضنه ملعب 16 نونبر بمدينة تاونات مساء السبت 17 نونبر 2018 أوفى بوعوده حيث قدما الفريقان مقابلة في المستوى تليق بالمتزعم و المطارد .

وتقدم أبناء عبد الكريم بلحمر منذ الدقيقة 04 بواسطة المهاجم السباعي بعد خطأ نفذه أحد ابرز لاعبي اللقاء أيوب عياش انبرى لها الأول بضربة رأسية بديعة في الركن الايمن للحارس سمير بوجناني الذي ادى بدوره لقاء في المستوى العالي.

فريق اتحاد تاونات

فريق اتحاد تاونات

 وكان الفريق التاوناتي قريبا من اضافة الهدف الثاني عن طريق التسديد من بعيد بواسطة المتألق ايوب عياش في محاولتين والسنوسي.

 وضد مجرى اللعب سيتمكن فريق امل سوق السبت من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 41 عن طريق هدافه الاول اللاعب سمير بكالمين بعد قذة مركزة أرضية في الجهة اليسرى لمرمى الحارس حميد بلمهل.

 وتميز الشوط الثاني بالاندفاع القوي بين لاعبي الفريقين خاصة بوسط الميدان مع تسجيل ضياع الفريقين لعدد من فرص التسجيل بسبب التسرع تارة او تألق الحارسين تارة أخرى لينتهي اللقاء في جو رياضي أخوي.

طاقم التحكيم الذي أدار اللقاء

طاقم التحكيم الذي أدار اللقاء

وبهذه النتيجة حافظ فريق امل سوق السبت على زعامة الترتيب برصيد 17 نقطة مناصفة مع الجمعية الرياضية المنصورية الذي لم يضيع فرصة استقباله للمعذب اسفل الترتيب اتحاد المحمدية وفاز عليه بحصة 01 مقابل 00 اما اتحاد تاونات فقد حافظ على مركز الوصافة برصيد 16 نقطة جنبا الى جنب مع فريق النادي الرياضي لبلدية تولال.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى