الممثل المنحدر من إقليم تاونات عبد الحق الزروالي في مسلسل “عيون غائمة” قريبا Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_16539" align="aligncenter" width="540"] الممثل المنحدر من إقليم تاونات عبد الحق الزروالي رائد المسرح الفردي بالمغرب في مسلسل "عيون غائمة [caption id="attachment_16539" align="aligncenter" width="540"] الممثل المنحدر من إقليم تاونات عبد الحق الزروالي رائد المسرح الفردي بالمغرب في مسلسل "عيون غائمة Rating: 0

الممثل المنحدر من إقليم تاونات عبد الحق الزروالي في مسلسل “عيون غائمة” قريبا

الممثل المنحدر من إقليم تاونات عبد الحق الزروالي في مسلسل "عيون غائمة"قريبا

الممثل المنحدر من إقليم تاونات عبد الحق الزروالي رائد المسرح الفردي بالمغرب في مسلسل “عيون غائمة”قريبا على القنوات العمومية

الرباط-عبد النبي الشراط:”تاونات نت”/ بعد دور المشموم في مسلسل  “السراب” و”حكايات عبد الصبور” ومسلسل “حب المزاح” وظهوره في أفلام تلفزيونية “بوشعيب بوسعود” و”الرحلة إلى طنجة” وفيلم “الوجه الآخر” و”هنا طاح الريال” يعود الفنان المسرحي عبد الحق الزروالي (المنحدر من منطقة بني زروال بغفساي بإقليم تاونات) إلى التمثيل من جديد في مسلسل بعنوان”عيون غائمة”، وهو من تأليفه وحواره، كما سيلعب فيه الدور الرئيسي كممثل.

مسلسل “عيون غائمة” من ثلاثين (30) حلقة وقد يعرض خلال شهر رمضان القادم أو بعده.

الممثل المنحدر من إقليم تاونات عبد الحق الزروالي في مسلسل "عيون غائمة"قريبا

الممثل المنحدر من إقليم تاونات عبد الحق الزروالي في مسلسل “عيون غائمة”قريبا

المسلسل الآن في إرهاصاته الأولى وسوف تصور كل حلقاته في مدينة الدار البيضاء الكبرى.

عبد الحق الزروالي إلى جانب تفرده في مجال مسرح الركح؛فهو كاتب وشاعر وصحافي حيث مارس مهنة الصحافة بجريدة “العلم” لسنوات طويلة ومثلها كمبعوث ومراسل في العديد من التظاهرات الوطنية والعربية.

له إصدارات في المسرح والشعر والثقافة بشكل عام (تعدت عشرة إصدارات).ومن آخر كتاباته سوف يصدر له قريبا عن “منشورات دار الوطن” بالرباط كتاب عبارة عن مسرحيتين:”كدت أراه” و”رماد وأمجاد”بدعم من الهيئة العربية للمسرح في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى