إبن تاونات الإعلامي العلالي منشط برنامج “رشيد شو”يستضيف إبنة بلدته البطلة مريم أمجون Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_16615" align="aligncenter" width="350"] إبن تاونات الإعلامي العلالي منشط برنامج "رشيد شو" يستضيف إبنة بلدته البطلة مريم أمجون بمعية المم [caption id="attachment_16615" align="aligncenter" width="350"] إبن تاونات الإعلامي العلالي منشط برنامج "رشيد شو" يستضيف إبنة بلدته البطلة مريم أمجون بمعية المم Rating: 0

إبن تاونات الإعلامي العلالي منشط برنامج “رشيد شو”يستضيف إبنة بلدته البطلة مريم أمجون

إبن تاونات الإعلامي العلالي منشط برنامج  "رشيد شو" يستضيف إبنة بلدته البطلة مريم أمجون

إبن تاونات الإعلامي العلالي منشط برنامج “رشيد شو” يستضيف إبنة بلدته البطلة مريم أمجون بمعية الممثل المقتدر نورالدين بكر

إدريس المزياتي:”تاونات”/استضاف مؤخرا إبن إقليم تاونات رشيد العلالي منشط برنامج “رشيد شو”، إبنة منطقته الطفلة الفائزة بلقب مسابقة تحدي القراة العربي لسنة 2018 مريم أمجون.

و قد هنئ العلالي في هذا البرنامج  الطفلة أمجون على تتويجها باللقب وتفوقها في المسابقة.

ويذكر أن مريم أمجون نجحت في تجاوز مئات الآلاف من المشاركين من مختلف الدول العربية لتحصل اليوم على لقب بطل القراءة العربي، بالاضافة إلى مبلغ مالي يناهز 150 مليون سنتيم.

ويذكر أن هذه المبادرة أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، بهدف تعزيز القراءة عند الناشئة في العالم العربي، وتصل قيمة الجوائز المرصودة لها إلى ما مجموعه 3 مليون دولار.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5458

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى