وجبة عشاء تنقل 40 تلميذا نزلاء بإعدادية مولاي رشيد ببني وليد لقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لتاونات‎

المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات

المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات

منير فلاح: “تاونات نت”/نقل 40 تلميذ وتلميذة  نزلاء بالقسم الداخلي لثانوية مولاي رشيد الإعدادية بجماعة بني وليد التابعة للمديرية الإقليمية بتاونات ليلة الخميس/الجمعة14 -15 فبراير 2019 حوالي الساعة التاسعة والنصف صوب المستشفى الإقليمي بتاونات على متن سيارات إسعاف تابعة لجماعات بوعادل، بوهودة و بني وليد، وذلك بعد اصابتهم بمغص وآلام حاد على مستوى البطن بسبب تسمم في وجبة العشاء.

وقد تعبأت فيه مصالح المستشفى الإقليمي بالمدينة للتتبع الآني  والمنتظم للحالات الصحية لهؤلاء التلاميذ، وبعد إخضاعهم لفحوصات طبية مستعجلة بإشراف من أطباء وممرضين تبين أن حالاتهم الصحية لا تدعو إلى القلق.

وفور علمها بالخبر انتقل المدير الإقليمي للوزارة بتاونات لاستقبال الحالات والاطمئنان على صحة التلاميذ والتي تزامنت مع زيارة عامل إقليم تاونات للوقوف عن كثب على وضعية التلميذات والتلاميذ بالمستشفى بحضور رؤساء المصالح الأمنية والمدنية بالإقليم.

المستشفى الإقليمي بتاونات

المستشفى الإقليمي بتاونات

وأكد بيان أصدرته المندوبية الإقليمية بتاونات أن جميع الحالات غادرت المستشفى وعادت للمبيت بالقسم الداخلي للثانوية اعتبارا لحالاتهم الصحية المستقرة، كما حلت لجنة من المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بمقر الداخلية وشرعت في إنجاز تحاليل مخبرية بحضور لجنة اليقظة الإقليمية التي يرأسها المدير الإقليمي الذي زار التلميذات والتلاميذ بمراقدهم من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7101

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى