انتخاب عبد الحميد الأزرق الحسوني رئيسا لنادي أصدقاء تاونات للكرة الحديدية

تكريم -إدريس-الوالي-مع-المتوجين-في-الدوري-وفعاليات

تكريم -إدريس-الوالي-مع-المتوجين-في-دوري-سابق- لنادي-أصدقاء-تاونات- للكرة-الحديدية

محمد الأزمي:”تاونات نت”/تم مؤخرا انتخاب الأستاذ عبد الحميد الأزرق الحسوني رئيسا للمرة الثانية على التوالي لنادي أصدقاء تاونات للكرة الحديدية خلال الجمع العام العادي الذي تم عقده بمقر الجمعية ، بحضور ممثل العصبة عبد العزيز خزان، وأعضاء المكتب المسير لجمعية  أصدقاء تاونات للكرة الحديدية والممارسين للعبة بالمدينة.
وقبل انطلاق الجمع العام  العادي وقف الجميع دقيقة صمت على روحي السائحيتين ضحيتي العمل الإرهابي الشنيع الذي عرفته منطقة إميليل، تعبيرا من جمعية أصدقاء تاونات للكرة الحديدية ومن  ممارسين و منخرطين و منتسبين لها عن التضامن الكامل مع عائلتي الضحيتين،  مستنكرين كل ما من شأنه أن يمس بسمعة المغرب محليا ودوليا.

بعدها وجه الكاتب العام عبد الكريم صبحي شكره للجميع ونوه بالأيادي البيضاء التي ساندت الجمعية  في السر والعلن منذ تأسيسها، وعلى رأسهم رئيس العصبة، وعامل  إقليم تاونات، ورؤساء المجالس المنتخبة، و رؤساء المصالح الخارجية المدنية والعسكرية.

الأستاذ عبد الحميد الأزرق الحسوني رئيس نادي أصدقاء تاونات للكرة الحديدية

الأستاذ عبد الحميد الأزرق الحسوني رئيس نادي أصدقاء تاونات للكرة الحديدية

واستهل الحاضرون أشغال الجمع العام العادي الذي تحول إلى جمع إستثنائي، بآيات بينات من القرآن الكريم ، وانطلقت الجلسة بالتقرير الأدبي الذي تلاه رئيس النادي الأستاذ عبد الحميد الأزرق الحسوني مستعرضا فيه الحصيلة  الرياضية للنادي التاوناتي و المكتب المسير طيلة فترة ولايته ، التي تميزت بتحقيق مجموعة من الأهداف التي سبق تسطيرها خلال الجمع العام التأسيسي للجمعية .

 كما تم عرض التقرير المالي على الحاضرين مستظهرا الوضعية المالية للنادي و المصاريف و المداخيل طيلة الموسم الرياضي .

 و بعد مناقشة التقريرين الأدبي و المالي  تم التصويت عليهما معا بالإجماع ، ليقدم المكتب المسير المنتهية ولايته استقالته فاسحا المجال أمام ممثل العصبة لتسيير الجمع العام .

وقد تم انتخاب الأستاذ الأزرق الحسوني بالإجماع رئيسا لنادي أصدقاء تاونات للكرة الحديدية للمرة الثانية على التوالي لولاية تمتد لأربع (4) سنوات مع تكليفه بتشكيل المكتب المسير والذي جاء على الشكل التالي :
الرئيس : الأستاذ عبد الحميد الأزرق الحسوني

 نائبه : جمال البياضي

 الكاتب العام : عبد الكريم صبحي

 نائبه : خالد البوزيدي الإدريسي

 أميل المال : بوشتى البياضي

 نائبه  : محمد لفقيهات

 المستشارون : هشام عزيزي – يوسف سحنون – كمال بودين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7119

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى