وردزاغ بتاونات تحتضن لقاء فعاليات ثقافية واجتماعية يوم 6 أبريل

شعار جمعية رؤية - الوردزاغ

شعار جمعية رؤية – الوردزاغ

محمد الزروالي:”تاونات نت”/تجرى آخر اللمسات للاستعداد لتجمع تنظمه فعاليات ثقافية واجتماعية وحقوقية بمركز ورتزاغ التابع لإقليم تاونات حيث من المنتظر أن يلتئم مثقفون وأطر وقيادات جمعوية بمركز ورتزاغ للإعلان عن خطة عمل تنموية من شأنها المساهمة في وضع حد للتهميش الذي تعيشه مناطق جبالة.

 هذا المشروع يأتي على خلفية افتتاح مقر جمعية “رؤية للتنمية الثقافية والحضارية “وهي جمعية يقول مؤسسوها أنها مشروع وليست جمعية عادية تنضاف إلى أرقام الجمعيات الموجودة بالمنطقة.

يوم السبت الموافق للسادس من أبريل الجاري موعدا إختاره مؤسسو رؤية للاحتفال بافتتاح مقر جمعيتهم بمنطقة ورتزاغ.وقد وجه المنظمون دعوات لكافة المسئولين بالإقليم وللقيادات الحزبية والجمعوية بالإقليم ورؤساء الجماعات الترابية والبرلمانيين الذين يمثلون الدائرة المعنية.

“رؤية للتنمية الثقافية والحضارية” تأسست نهاية 2017 وانتخب الكاتب الصحافي عبد النبي الشراط رئيسا لها وتضم الجمعية الآن أطر وقيادات ثقافية واجتماعية من كل التخصصات تقريبا، واستطاعت رؤية في وقت وجيز جدا استقطاب عددا مقدرا من المنخرطين الذين أعلنوا دعمهم للمشروع الذي يستند إلى نداء للتاريخ الذي كان الشراط وجهه لمثقفي إقليم تاونات حيث تضمن النداء دعوة لهؤلاء كي يساهموا في إنقاذ بلدهم من الفقر والتهميش الذي تعيشه المنطقة.

حدث يسترعي التوقف عنده كي نرى الجديد الذي يحمله هذا المشروع الواعد والمتميز.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7183

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى