حسام العزوزي عداء من تاونات يشارك في بطولة العالم للعدو الريفي بالدانمارك

حسام العزوزي عداء من تاونات يشارك في بطولة العالم للعدو الريفي بالدانمارك

حسام العزوزي عداء من تاونات يشارك في بطولة العالم للعدو الريفي بالدانمارك

  محمد الأزمي الإدريسي:”تاونات نت”/شارك حسام العزوزي الذي ينتمي إلى نادي مقدمة جبال الريف بتاونات في بطولة العالم للعدو الريفي رفقة المنتخب لوطني المغربي التي أقيمت بمدينة أرهوس بدولة الدانمارك يوم السبت 30 مارس 2019 في مسابقات العدو المختلط .

و حل المنتخب الوطني للشبان الذي ينتمي إليه العداء التاوناتي حسام العزوزي في المرتبة الرابعة عالميا بعد أن حصل على 144 نقطة ، و دخل حسام العزوزي في الرتبة 23 عالميا و الأول في المنتخب الوطني متبوعا بالعداء مصطفى عقاوي الرتبة 24 و عبد الله بطام الرتبة 46 و عبد الرفيع بوأصيل الرتبة 51 و عثمان الغريسي الرتبة 62 ، و احتل المنتخب الإثيوبي المرتبة الاولى متبوعا بأوغندا و الرتبة الثالثة للمنتخب الكيني و الرابعة للمنتخب الوطني المغربي.

 كما ضم المنتخب الوطني للشابات يسرى هنو و حسناء تيسكار و هدى احتو و حسناء غولامزي و لمياء حيمي أما منتخب الكبار فضم عدائيين مجربين على رأسهم سفيان البقالي و كوثر الفركوسي و عبد العطي ايكيدير و رباب عرافي  اللذين استطاعوا الحصول على الميدالية الفضية وراء المنتخب الأثيوبي و جاء المنتخب الكيني في الرتبة الثالثة ، أما منتخب الشابات فاحتل الرتبة التاسعة عالميا .

و يعتبر العداء التاوناتي حسام العزوزي نتاج خالص لنادي مقدمة جبال الريف لألعاب القوى الذي انخرط فيه منذ الطفولة و شارك في صفوفه و مثله في مختلف المسا باقات المحلية و الجهوية و الوطنية .و حقق رفقته نتائج جيدة جعلت الإدارة التقنية الوطنية لألعب القوى تلحقه بالمركز الوطني بافران ، تم المنتخب الوطني المغربي للشبان .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7119

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى