بسبب “الترمضينة”…فلاح قتل ابن جارته بجماعة كلاز بنواحي تاونات Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_17794" align="aligncenter" width="550"] بسبب "الترمضينة"..فلاح قتل ابن جارته بجماعة كلاز بتاونات[/caption] حميد الأبيض –عن جريدة"الصباح" [caption id="attachment_17794" align="aligncenter" width="550"] بسبب "الترمضينة"..فلاح قتل ابن جارته بجماعة كلاز بتاونات[/caption] حميد الأبيض –عن جريدة"الصباح" Rating: 0

بسبب “الترمضينة”…فلاح قتل ابن جارته بجماعة كلاز بنواحي تاونات

بسبب "الترمضينة"..فلاح قتل ابن جارته بجماعة كلاز بتاونات

بسبب “الترمضينة”..فلاح قتل ابن جارته بجماعة كلاز بتاونات

حميد الأبيض –عن جريدة”الصباح”:”تاونات نت”/قتل فلاح وجرح آخر في حادثين منفصلين بغفساي بتاونات، بسبب “الترمضينة” التي كانت سببا في اعتداء ثلاثة شباب  في حادث ثالث، وقع الجمعة17ماي.

وحسب مصدر مطلعة فإن ”م. و” فلاح أربعيني أب ل4 أبناء، لقي حتفه متأثرا بجروح بالغة أصيب بها في أنحاء مختلفة من جسمه، في نزاع عائلي بدوار علونة بجماعة كلاز بغفساي، قبل نقل جثته إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لتشريحها.

وكان الضحية الذي يقطن بدوار الصنوبر المجاور، في زيارة عائلية مساء السبت الماضي لوالدته لإحياء صلة الرحم لمناسبة رمضان، قبل نشوب نزاع مع جارها، تلقى إثره ضربة قوية بمعول من قبل شاب ثلاثيني، أصابته في رأسه وكانت كافية لوفاته في الحين.

وقالت المصادر إن الجار القاتل كان يضايق أم الهالك الذي حاول التدخل وديا للصلح بينهما، دون أن يتوقع تعرضه إلى اعتداء جسدي قاتل، قبل أن تعثر الأم عليه جثة هامدة ممرغا في دمائه بمكان خال من الحركة، ليتم إشعار عناصر الدرك التي عاينت الجثة.

وفاة الهالك جاءت بعد ساعات من إصابة فلاح آخر بجروح بالغة في جميع أطراف جسمه، بعدما هاجمه جانح بأداة حادة، اعتقلته مصالح الدرك بغفساي بعدما حاول الانتحار بصعوده سطح منزله القصديري، محاولا رمي نفسه، قبل إقناعه بالعدول عن ذلك.

وهاجم الجانح الضحية بسكين ليلا بموقع بدوار لمراج بالرتبة بالدائرة نفسها، مصيبا إياه بجروح خطيرة خاصة في الرأس, ما تطلب نقله إلى مستشفى الحسن الثاني ومنه للمستشفى الإقليمي بتاونات، لخطورة حالته الصحية التي تتطلب عناية طبية مركزة.

وقالت المصادر إن المعتدي الذي فر من مسرح الجريمة، له سوابق متعددة وقضى 3 سنوات حبسا نافذا بتهمة الضرب والجرح، مؤكدة مشاركة أبناء الدوار في إلقاء القبض عليه بدوار توغيال بالجماعة نفسها، بعد فراره في مرة أولى أثناء مباغتته من قبل عناصر الدرك.

وخلفت “الترمضينة” في 12 يوما الأولى من رمضان، 3 وفيات وجرحى في حوادث مختلفة بتاونات ، من آخرها مقتل ستيني على يد تلميذ بعد نزاع مع والدته.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى