“شوف تيفي”لمالكها إبن تاونات إدريس شحتان تتربع على عرش«اليوتيوب»للقنوات العربية بأكثر من 2.5مليار مشاهدة

إدريس شحتان مدير مؤسسة شوف تيفي

إدريس شحتان مدير مؤسسة شوف تيفي

الرباط:”تاونات نت”/حققت قناة «شوف تيفي» التلفزة الإلكترونية على الإنترنت لصاحبها إبن تاونات الصحافي إدريس شحتان رقما قياسيا جديدا، بعدما حصلت على الشهادة العالمية المصادقة من طرف موقع «يوتيوب»، حيث وصل اليوم عدد المشتركين في القناة إلى أزيد من 4 ملايين مشترك محققة بذلك أزيد من 2.5 مليار مشاهدة.

و استطاعت قناة «شوف تيڤي» تسجيل هذه الأرقام بجدية و حرفية طاقمها، و ذلك بإنجاز أكثر من الآلاف  من الفيديوهات والتغطيات والمستجدات الوطنية والدولية، حيث أستطاعت أن تحتل المرتبة الأولى في المغرب والمغرب العربي وكذا العالم العربي ،و الرتبة 20  على الصعيد العالمي .

بيان توضيحي صادر عن يوتوب يوضح مرتبة شوف تيفي

بيان توضيحي صادر عن يوتوب يوضح مرتبة شوف تيفي

و يذكر أن القناة الإلكترونيية «شوف تيڤي» هي أول قناة تلفزية بالمغرب؛قد أخرجت آلافا من الفيديوهات موزعة بين برامج مصورة، وحوارات، و روبورتاجات، وتغطيات للأحداث، ونشرات إخبارية.

وفي هذا السياق، يقول شحتان لموقع ”تاونات نت” : “لا يفوتني أن أعزو نجاح “شوف تيفي” إلى الطاقم الصحفي والتقني الشاب الذي يسهر الليالي من أجل ربح رهان تبوء صدارة المشهد الإعلامي في المغرب وفي العالم العربي وأخيرا يتبوأ المرتبة 20 على الصعيد الدولي”.

لوكو مؤسسة شوف تيفي

لوكو مؤسسة شوف تيفي

للإشارة فالصحافي إدريس شحتان  من مواليد إقليم تاونات ؛ مالك الموقع الإخباري “شوف تيفي”  ومدير أسبوعية “المشعل”؛والكاتب العام للفيدرالية المغربية للإعلام (FMM)التي يرأسها الصحافي كمال لحلو؛سبق له أن  أمضى عقوبة سجنية مدتها 8 أشهر بعد أن أدين في 15 أكتوبر 2009 بسنة سجنا نافذا وبدفع غرامة مالية 10 آلاف درهم بعد محاكمته تحت القانون الجنائي بتهمة “نشر أخبار خاطئة” بعد نشره مقالا يتطرق فيه إلى الحالة الصحية لجلالة الملك محمد السادس في جريدة “المشعل”.

شحتان متزوج وأب ل3أطفال وهم: صابرينا ووائل وسلطانة.

فهنيئا لقناة «شوف تيڤي» ولمديرها الأستاذ إدريس شحتان ولطاقمها الصحافي والتقني الشاب، وهنيئا لمشاهديها، وهنيئا للإعلام المغربي والمغاربي والعربي بهذا التتويج غير المسبوق.

 


عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7411

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى