فريق إتحاد تاونات ينتصر بهدف لصفر (1-0) على نادي وفاق بوزنيقة بتازة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_1830" align="aligncenter" width="500"] فريق إتحاد تاونات[/caption] انتصر فريق إتحاد تاونات على نادي وفاق بوزنيقة  بهدف لصفر (1-0)في المو [caption id="attachment_1830" align="aligncenter" width="500"] فريق إتحاد تاونات[/caption] انتصر فريق إتحاد تاونات على نادي وفاق بوزنيقة  بهدف لصفر (1-0)في المو Rating: 0

فريق إتحاد تاونات ينتصر بهدف لصفر (1-0) على نادي وفاق بوزنيقة بتازة

فريق إتحاد تاونات

فريق إتحاد تاونات

انتصر فريق إتحاد تاونات على نادي وفاق بوزنيقة  بهدف لصفر (1-0)في المواجهة التي جرت  يوم 19أكتوبر2014 على أرضية الملعب البلدي بمدينة تازة  ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الشمال.الهدف كان من توقيع اللاعب اسماعيل الهليلي في الشوط الأول.

فريق إتحاد تاونات المنتشي بإنتصاره يوم 11-10-2014 خارج القواعد على نادي إتحاد سيدي قاسم سيطمح لمواصلة زحفه نحو الصدارة. وتنتظره  مقابلة هامة مع فريق إتحاد تواركة يوم السبت أو الأحد 25-26أكتوبر2014 بمدينة الرباط.

نادي وفاق بوزنيقة

نادي وفاق بوزنيقة

هذا وصرح رئيس الفريق الرياضي لفريق اتحاد تاونات المصطفى الزنطار لجريدة”تاونات نت”:”نحن جد سعداء بهده النتيجة الإيجابية رغم أننا نلعب خارج  ملعبنا بتاونات …ولنا العزيمة لتحقيق المزيد من الإنتصار  في المقابلات المقبلة إن شاء الله…وبهذه المناسبة أقول شكرا للاعبين وللمدرب والمكتب المسير والسلطة الإقليمية بتاونات والصحافة المحلية على رأسها “صدى تاونات” وجريدة “تاونات نت” الإلكترونية وكل من يدعمنا من قريب أو بعيد…”

للإشارة فريق إتحاد تاونات في رصيده حتى الأن 8 نقط أي تعادلين أمام كل من شباب المحمدية و شباب العرائش ثم إنتصارين أمام إتحاد سيدي قاسم ووفاق بوزنيقة.

محمد الأزمي الإدريسي : مبعوث جريدة”تاونات نت” إلى مدينة تازة

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5472

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى