وفاق تاونات و اتحاد القرية و هلال تيسة فرق تمثل الكرة التاوناتية في بطولة القسم الثالث ممتاز عاشت سنة رياضية صعبة Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_18402" align="aligncenter" width="550"] وفاق تاونات و اتحاد القرية و هلال تيسة فرق تمثل الكرة التاوناتية في بطولة القسم الثالث ممتاز عاش [caption id="attachment_18402" align="aligncenter" width="550"] وفاق تاونات و اتحاد القرية و هلال تيسة فرق تمثل الكرة التاوناتية في بطولة القسم الثالث ممتاز عاش Rating: 0

وفاق تاونات و اتحاد القرية و هلال تيسة فرق تمثل الكرة التاوناتية في بطولة القسم الثالث ممتاز عاشت سنة رياضية صعبة

 وفاق تاونات و اتحاد القرية و هلال تيسة فرق تمثل الكرة التاوناتية في بطولة القسم الثالث ممتاز عاشت سنة رياضية صعبة

وفاق تاونات و اتحاد القرية و هلال تيسة فرق تمثل الكرة التاوناتية في بطولة القسم الثالث ممتاز عاشت سنة رياضية صعبة 

محمد الأزمي :”تاونات نت”/في خطوة مفاجئة أعلنت عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم عن انطلاق بطولة القسم الثالث ممتاز عند نهاية الموسم الرياضي و بداية موسم الصيف ، بعد سنة رياضية بيضاء عاشتها الفرق المنضوية تحت لواء العصبة و منها عشر فرق تاوناتية موزعة بين القسم الثالث ممتاز و القسم العادي .

وقد أبدت مجموعة من الفرق موافقتها على المشاركة رغم الظروف المناخية و الاكراهات المادية و البشرية ، على اعتبار أن جل اللاعبين سيدخلون في عطلة صيفية بالإضافة إلى أن اغلب فرق العصبة تعتمد في تركيبتها البشرية على التلاميذ و الطلبة و الأطر التقنية و المدربين جلهم من أساتذة التربية البدنية.

 و من أبرز الفرق التاوناتية التي وافقت على المشاركة نادي الوفاق الرياضي الذي انتصر في المبارة الاولى على أمل سيدي احرازم باعتذار فيما انهزم اتحاد القرية بميدانه .

ومعلوم أن عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم سبق لها ا أواخر شهر نونبر 2018 الإفراج عن البرنامج العام للقسم الثالث ممتاز موسم 2018/2019  المتكون من 24 فريق موزعين على ثلاث مجموعات يتواجد في كل واحدا منها فريق تاوناتي ، و تتكون المجموعة ألف من: نجم الشباب الفاسي – اتحاد القرية – أمل المسيرة – رجاء أوطاط الحاج – الشروق الفاسي – جمعية فاس الرياضية – أمل سيدي  احرازم و أطلس صفرو .

 أما المجموعة باء فتتكون من : وفاق تانديت – جمعية سايس – وفاق تاونات – نهضة سيدي احرازم – مجد البساتين – وداد زواغة  – التهذيب الفاسي و الوئام الفاسي ، فيما تتألف المجموعة جيم من :جمعية تازة – أمل مرموشة – هلال تيسة – رجاء بنسودة- اتحاد عين الشقف – الأطلس الفاسي – جوهرة زواغة و اتحاد حاجي سايس .

و لأسباب لازالت مجهولة جمدت عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم بطولة موسم 2018/2019 و أفرجت عنها أواخر شهر يونيو و جمدتها مرة أخرى بعد إجراء دورة واحدة لأسباب تظل هي الأخرى غامضة  في موسم مبهم و غامض وغريب الأطوار بجميع المقاييس .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى