جمعية أصدقاء بتاونات للكرة الحديدية تخوض المنافسات الجهوية و الوطنية

جمعية أصدقاء بتاونات للكرة الحديدية  تخوض المنافسات الجهوية و الوطنية

جمعية أصدقاء بتاونات للكرة الحديدية تخوض المنافسات الجهوية و الوطنية

محمد الأزمي-تاونات:”تاونات نت”/يعيش نادي جمعية أصدقاء تاونات للكرة الحديدية   تداريب يومية  وحركة دائمة و تنقلات أسبوعية مستمرة خارج مدينة تاونات منذ احتضانه  دوري الصداقة الرابع  يوم  بمناسبة المسيرة الخضراء يوم الأحد 11 نونبر 2018 بملعب نادي الجمعية .

وقد شارك النادي التاوناتي- تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية و عصبة أطلس سايس- في الدوريات الجهوية التي أقيمت في كل من مكناس و صفر وفاس و تازة و اد امليل و مطماطة و ميسور و افران وآزرو و اوطاط الحاج  و باقي مناطق الجهة ، حيث يسعى نادي جمعية أصدقاء تاونات للكرة الحديدية فرض وجوده الكروي نوعا و كما و ترتيبا على الصعيد الجهوي و كذا الوطني .

 ويلاحظ أن  النادي المحلي اعتمد على ضخ دماء جديدة على تركيبته البشرية سواء من حيث المكتب المسير أو الممارسين  ، كما عمد النادي  بمناسبة الدورة الرابعة للدوري على افتتاح مدرسة الكرة الحديدية التي استقطبت صغار و فتيان و شبان تاونات و دمجهم في هاته الرياضة الحميمية ، بالإضافة إلى تكوين الممارسين على المستوى المتوسط و البعيد .

 و يطغى على النادي روح الانسجام و الانضباط و التفاؤل و التنافس عوامل ستؤثر إيجابا على مستقبل نادي جمعية أصدقاء تاونات للكرة الحديدية .

الأستاذ-عبد-الحميد-الأزرق-الحسوني-رئيس-نادي-أصدقاء-تاونات-للكرة-الحديدية

الأستاذ-عبد-الحميد-الأزرق-الحسوني-رئيس-نادي-أصدقاء-تاونات-للكرة-الحديدية

 و الجدير بالذكر أن نادي جمعية أصدقاء تاونات للكرة الحديدية  ينظم دورة  وطنية  ناجحة للكرة الحديدية تحت إشراف الجامعة و العصبة  ، حيث يحظى هذا الدوري باحترام و تقدير كبيرين من لدن الجهات الوصية نظرا للنجاح الذي يحققه سواء من حيث التباري أو التنظيم أو عدد المشاركين و المرافقين .

 وقد عرفت الدورة الأخيرة مشاركة 70 ثلاثية و24فريق  و300 مشارك ومرافق ، بالإضافة إلى الأطقم الإدارية و التقنية  و التحكيمية ، و حضور وازن لأعضاء ورئيس مكتب عصبة أطلس سايس للكرة الحديدية .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7458

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى