مصرع شاب من الوقاية المدنية بسبب إنقلاب شاحنة وهي في طريقها إلى إخماد حريق ببوشابل نواحي تاونات

رحال الوقاية المدنية بقرية أبا محمد

رحال الوقاية المدنية بقرية أبا محمد

            عبد الله المهدي-قرية أبا محمد:”تاونات نت”/ لقي شاب من رجال الوقاية المدنية مصرعه يوم  الاثنين 05 غشت 2019 على ساعة 23.00 ليلا على إثر حادثة سير راح ضحيتها على الفور فيما نقل ثلاثة(3) أفراد من نفس الفئة جروحهم خفيفة على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي بتاونات.

 وأفاد مصدر مسؤول أن  الشاب إدريس الحليمي أب لطفلة و الموظف قيد حياته بالوقاية المدنية بقرية با محمد كان في طريقه إلى تأدية واجبه الوطني بسبب انقلاب شاحنة الوقاية المدنية التي كانت متوجهة لإخماد حريق بغابة من أشجار الزيتون الكائن ما بين دوار المسالتة ودوار البسبيسة جماعة بوشابل دائرة قرية با محمد بإقليم تاونات.

الفقيد الشاب إدريس الحليمي

الفقيد الشاب إدريس الحليمي

هذا وتجدر الإشارة إلى أن مركز الوقاية المدنية بقرية با محمد  تم تدشينة سنة 2015.

 وبهذه الفاجعة الأليمة تتقدم ساكنة قرية با محمد قاطبة  ومعها جريدة “صدى تاونات”الورقية  و”تاونات نت” الإلكترونية بأحر التعازي والمواساة لزوجة المرحوم و لكافة أسرة الفقيد و أقاربه وأصدقائه وكل أفراد الوقاية المدنية بقرية با محمد وتاونات، راجين من الله العلي القدير أن يتغمد روح الفقيد برحمته الواسعة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

إستعراض لعناصر الوقاية المدنية بقرية أبا محمد

إستعراض لعناصر الوقاية المدنية بقرية أبا محمد

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7101

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى