حسب بلاغ وزارة التجهيز:هذه حقيقة ما نشر بخصوص المقطع الرابط بين إقليم تاونات ومركز ولاد زباير بتازة

اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء

اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء

  توفيق الحياني:”تاونات نت”/فندت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بخصوص الطريق الجهوية رقم 508 وتحديدا المقطع الرابط بين إقليم تاونات ومركز ولاد زباير، مؤكدة أن هذا المقطع عرف توسيع وتقوية قارعته بكلفة بلغت 10 ملايين درهم.

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها توصل موقع “تاونات نت” بنسخة منه، ردا على ما نشرته هذه المواقع من صور كتب عليها تعليق “الطريق الجهوية 508 الرابطة بين تاونات وتازة أول طريق في العالم فيها 70 سنتمتر”، أن الصورة التي تم نشرها، “فضلا عن كونها قديمة فإنها لاتمت بصلة للمقطع الطرقي السالف الذكر، إذ تم تداول هذه الصورة سابقا في عدد من المواقع الإلكترونية المحلية والعربية منسوبة إلى مقاطع طرقية مختلفة”.

  وارتباطا بالمقطع الطرقي الرابط بين إقليم تاونات ومركز ولاد زباير من النقطة الكيلومترية 000+39 إلى النقطة الكيلومترية 000+44، والذي نسبت إليه الصورة، يضيف البلاغ، فقد عرف توسيع قارعته إلى ستة أمتار ومترين من الأكتاد بكلفة إجمالية بلغت 10 ملايين درهم حيث انتهت به الأشغال مؤخرا.

فيسبوكيون يكتبون “الطريق الجهوية 508 الرابطة بين تاونات وتازة أول طريق في العالم فيها 70 سنتمتر”

فيسبوكيون يكتبون “الطريق الجهوية 508 الرابطة بين تاونات وتازة أول طريق في العالم فيها 70 سنتمتر”

وأكدت الوزارة أنها تعمل على برمجة توسيع وتقوية باقي المقاطع الطرقية من الطريق الجهوية رقم 508 في إطار اتفاقية شراكة تنخرط فيها الوزارة بنسبة 80 في المئة.

وذكرت الوزارة مستعملي الطريق بأنها تبقى رهن إشارتهم لتزويدهم بالمعلومات الكافية حول حالة الطرق وذلك عبر بوابتها الإلكترونية والتطبيق الجديد “طريقي” الخاص بالهواتف الذكية، مضيفة أنه يمكنهم كذلك الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع لمديرية الطرق على الرقم الهاتفي 0537711717.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7248

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى