موقع إخباري إلكتروني جديد لوكالة المغرب العربي للأنباء خاص بأخبار وأنشطة جهة فاس مكناس Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_18810" align="aligncenter" width="500"] موقع إخباري إلكتروني جديد لوكالة المغرب العربي للأنباء خاص بأخبار وأنشطة جهة فاس مكناس[/caption] [caption id="attachment_18810" align="aligncenter" width="500"] موقع إخباري إلكتروني جديد لوكالة المغرب العربي للأنباء خاص بأخبار وأنشطة جهة فاس مكناس[/caption] Rating: 0

موقع إخباري إلكتروني جديد لوكالة المغرب العربي للأنباء خاص بأخبار وأنشطة جهة فاس مكناس

موقع إخباري إلكتروني جديد لوكالة المغرب العربي للأنباء خاص  بأخبار وأنشطة جهة فاس مكناس

موقع إخباري إلكتروني جديد لوكالة المغرب العربي للأنباء خاص بأخبار وأنشطة جهة فاس مكناس

محمد الزروالي -تاونات:”تاونات نت”/ أطلق  القطب الجهوي  لوكالة المغرب العربي للأنباء بجهة فاس-مكناس ، مؤخرا، موقعه الإلكتروني الرسمي “دبلفي دبلفي دبلفي. ماب فاس.ما” (www.mapfes.ma)،الذي يشكل بوابة تفاعلية لهذه الجهة من المملكة والتي تتكون من عمالتي فاس ومكناس وسبعة أقاليم هي بولمان، والحاجب، وإفران، وصفرو، وتاونات وتازة، ومولاي يعقوب  .

وأعلن عن إطلاق هذا الموقع الجديد رئيس القطب الجهوي، وذلك خلال اجتماع رسمي للقطب الذي انعقد بفاس.

وأكد رئيس القطب أن هذه البوابة الجديدة تشكل حاملا تواصليا ذا إمكانيات كبيرة سيتضمن تغطية لجميع الأحداث و التظاهرات والأنشطة التي ستعرفها الجهة لتمكين وسائل الإعلام بالجهة من الوصول للخبر من مصادر موثوقة و رسمية”.

كما إعتبر أن البوابة التي  ستجدد على مدار الساعة ستمكن القراء من متابعة المستجدات والمنجزات والمبادرات واللقاءات التي تنعقد بالجهة بفضل “تغطية سريعة وشاملة”.

العمالات والأقاليم المكونة لجهة فاس مكناس

العمالات والأقاليم المكونة لجهة فاس مكناس

وأضاف رئيس القطب أن هذه البوابة ستساهم في محاربة الأخبار الزائفة، عبر منح الفاعلين على صعيد جهة فاس مكناس منصة لتكذيب هذه النوعية من الأخبار، كما ستقدم للقراء مصدرا موثوقا وسريعا للأخبار.

وخلص رئيس القطب الجهوي لوكالة المغرب العربي للأنباء إلى أنه إضافة إلى أخبار الولاية ومجلس الجهة، سينفتح هذا الموقع على كافة مبادرات المجتمع المدني والفاعلين الاقتصاديين والثقافيين والرياضيين.

من جهته، أشاد مدير جريدتي”صدى تاونات” و”تاونات نت”، بإطلاق هذه المنصة الإخبارية الجهوية الجديدة التي “سيكون لها صدى وتأثير كبيرين على المشهد الإعلامي الجهوي، خاصة أن الخط التحريري للوكالة، معروف بمهنيته وحرفيته وإحترامه لميثاق أخلاقيات مهنة الصحافة، والمتمثلة أساسا في الموضوعية والاستقلالية والمصداقية “.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5459

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى