توقيع اتفاق تعاون ثلاثي الأطراف لإعادة تأهيل داخلية بالثانوية الإعدادية “المسيرة”بتيسة بتاونات

توقيع اتفاق تعاون ثلاثي الأطراف لإعادة تأهيل داخلية بالثانوية الإعدادية "المسيرة" بتيسة بتاونات

توقيع اتفاق تعاون ثلاثي الأطراف لإعادة تأهيل داخلية بالثانوية الإعدادية “المسيرة” بتيسة بتاونات

عاهد إزحيمي:”تاونات نت”/في سياق تفعيل برنامج عمل أكاديمية وزارة التربية الوطنية بجهة فاس مكناس لاسيما المشروع المتعلق بتعزيز ودعم خدمات الدعم الاجتماعي تم عشية يوم 10 يناير 2020 بمقر الأكاديمية توقيع اتفاق تعاون ثلاثي الأطراف لإعادة تأهيل داخلية بالثانوية الإعدادية المسيرة بتيسة التابعة للمديرية الإقليمية لتاونات.

وتستهدف هذه الاتفاقية -حسب بلاغ صحافي توصل به موقع “تاونات نت”-الموقعة بين الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس من جهة وبين P&G Distribution Morocco Le Club Rotary Casa-Nord ؛تحسين ظروف استقبال الفتيات المتمدرسات من المناطق القروية  وإقامتهن وتعزيز تعليمهن لا سيما في مجال الصحة الإنجابية .

الثانوية الإعدادية المسيرة بتيسة

الثانوية الإعدادية المسيرة بتيسة

وتأتي هذه المبادرة بناء على زيارة تفقدية قام بها الشركاء MENESFPRS و P&G و Rotary Casa-Nord إلى الثانوية الإعدادية المسيرة بتيسة حيث أعدوا بطاقة تقنية بموجبها تستفيد المؤسسة المذكورة من  برنامج إعادة التأهيل برسم الموسم الدراسي 2020.

 كما تأتي هذه الاتفاقية من ناحية ثانية تفعيلا لاتفاقية  الشراكة والتعاون  الموقعة في 8 يناير 2019 بين وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي و
– le MENESFPRS) et la société P&G Distribution Morocco- « P&G »), visant à promouvoir l’Education à laSanté Reproductive «؛بهدف تحسين ظروف استقبال الفتيات المتمدرسات من المناطق الريفية وإقامتهن وتعليمهن وتعزيز تعليمهن في مجال الصحة الإنجابية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7186

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى