المحامي ابن تاونات عمر السعيدي في الملتقى الخامس لإتحاد المحامين العرب بسلطنة عمان..والاتحاد يدعم مغربية الصحراء

المحامي التاوناتي عمر السعيدي في الملتقى الخامس لإتحاد المحامين العرب بسلطنة عمان

المحامي التاوناتي عمر السعيدي في الملتقى الخامس لإتحاد المحامين العرب بسلطنة عمان

محمد العبادي-“تاونات نت”/تعزز الأستاذ المحامي عمر السعيدي حضور الوفد المغربي ضمن أشغال الملتقى الخامس للمحامين العرب الذي اختتمت أشغاله يوم السبت 29 فبراير بمسقط، عاصمة سلطنة عمان، والذي انتهت فعالياته بإصدار بيان ختامي يدعم مغربية الصحراء.

وشارك الأستاذ السعيدي الذي انتخب مجددا بنقابة هيئة المحامين بفاس ممثلا لهيئة المحامين بتاونات في أشغال هذا الملتقى الذي انطلقت فعالياته على مدى ثلاثة أيام، بحضور وفد مغربي وازن ضم ممثلين عن هيئة نقابة المحامين بمختلف الدوائر القضائية بالمملكة.

وأكد المكتب الدائم للمحامين العرب بالمناسبة “على موقف اتحاد المحامين العرب الأبدي والواضح من مغربية الصحراء ووحدة المغرب الترابية”، مشيرا إلى أنه “يدعم كل المقترحات المقدمة من قبل المملكة المغربية في هذا الصدد”.

وناشد البيان الختامي الشعب الفلسطيني بكافة فصائله الاتحاد وفقا لمبدأ المواطنة العربية، وأكد على شرعية الحراك الشعبي في سوريا ولبنان. وأكد المكتب الدائم في دورته بمسقط مسؤولية المجتمعين الدولي والإقليمي عن تدهور الأوضاع في ليبيا، وعدم تفعيل بنود اتفاق الصخيرات بالمغرب.

يذكر أن هذا الملتقى، الذي نظمته جمعية المحامين العمانية وأقيمت فعالياته على مدى ثلاثة أيام، تميز بعقد حلقتي عمل: الأولى بعنوان “مسؤولية المحامين”، والثانية حول “قواعد السلوك للمحامي”. كما تميزت هذه التظاهرة بإقامة بطولة كأس المحامين العرب الثانية.

المحامي عمر السعيدي في الملتقى الخامس لإتحاد المحامين العرب بسلطنة عمان

المحامي عمر السعيدي في الملتقى الخامس لإتحاد المحامين العرب بسلطنة عمان

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6200

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى