تسجيل حالتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد بتيسة بإقليم تاونات

تسجيل حالتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد بتيسة بإقليم تاونات

تسجيل حالتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد بتيسة بإقليم تاونات

منير فلاح-تاونات:”تاونات.نت”/ على بعد ساعات قليلة من إعلان المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بتاونات عن تسجيل ثاني حالة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد لمواطن بجماعة ازريزر، عادت المندوبية الإقليمية مساء نفس اليوم الخميس 9أبريل 2020 لتؤكد ان التحليلات المخبرية التي خضعت لها أم وابنتها  من جماعة تيسة إقليم تاونات كانت إيجابية بعدما ظهرت عليهما أعراض فيروس كورونا المستجد(Covid19) منذ أيام.

وبذلك يرتفع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد بإقليم تاونات الى 4 حالات مؤكدة موزعة على جماعة عين مديونة حالة واحدة مؤكدة، جماعة الزريزر حالة مؤكدة واحدة، جماعة تيسة حالتين مؤكدتين.

و بإسم طاقم جريدة “صدى تاونات” ومعها موقع “تاونات نت” نتمنى الشفاء العاجل للأم و ابنتها و لكل المصابين ببلادنا وبمختلف ربوع العالم .

مدينة تيسة

مدينة تيسة

كما نجدد مناشدتنا لكافة المواطنات والمواطنين بالتقيد الكامل بقواعد الاحتراز الصحي وفق المعايير الوقائية المُوصَـى بها من طرف وزارة الصحة و السلطات الإقليمية بالمكوث بالمنازل و استعمال الأقنعة  الواقية في حالة الخروج للضرورة وتشديد الرقابة من طرف الدرك الملكي والامن الوطني على الطرقات الرئيسية ومداخل و المخارج المدن و القرى في ظل تسجيل عدد من حالات خرق حالة الطوارئ التي تعرفها بلادنا خاصة من بعض أصحاب نقل البضائع والنقل السري تجنبا لما هو أسوء.

وبلغ عدد المصابين بالفيروس على الصعيد الوطني الى حدود الساعة السادسة مساء من يوم الجمعية 10 ابريل 2020 حوالي 1448 في حين بلغ عدد الوفيات 107 حالة مع تسجيل 122 حالة شفاء.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6032

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى