عاجل:إقليم تاونات يسجل أول حالة وفاة بمرض كورونا المستجد‎

عاجل:إقليم تاونات يسجل أول حالة وفاة بمرض كورونا المستجد‎

عاجل:إقليم تاونات يسجل أول حالة وفاة بمرض كورونا المستجد‎

منير فلاح-تاونات:”تاونات.نت/ أعلنت المندوبية الإقليمية للصحة بتاونات منذ لحظات تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد بإقليم تاونات ويتلعق الأمر بسيدة مسنة (ن.راضية) البالغة من العمر 80 سنة من جماعة تيسة.

  وقال الدكتور فؤاد الهواري المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بتاونات في تصريح خص به “تاونات نت” أن التحاليل المخبرية التي خضعت لها رفقة ابنتها امس الخميس9أبريل 2020 أثبتت إصابتهما بفيروس كورونا (Covid19) قبل ان يتم نقل الأم التي كانت تعاني أمراض مزمنة الى قسم الإنعاش بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس بسبب تدهور حالتها الصحية لتفارق الحياة بعد مغرب الجمعة 10 أبريل 2020 في حين لاتزال ابنتها التي تبلغ من العمر حوالي 45سنة تحت المراقبة الطبية بمصلحة الحجر الصحي بالمستشفى الإقليمي لتاونات حيث تخضع للعلاج.

وأضاف الدكتور الهواري أن “حالة إبنة المرحومة مستقرة ونتمنى لها الشفاء” مشيرا أن “عدد الحالات المخالطة بإقليم تاونات بلغت 51 حالة إلى حدود اليوم في حين هناك 18 حالة لم يتم الكشف عن نتائجها بعد”.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم تحرير جريدة “صدى تاونات” و موقع “تاونات.نت” بأحر التعازي القلبية لعائلة المرحومة متمنيا من العلي القدير أن يشمل المرحومة بواسع رحمته.

مزيدا من الحذر والإنتباه ورجاء “ابقوا في منازلكم…واستعملوا الكمامات…”.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5602

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى