الحاجة رحمة الجديدي صهرة الوزير السابق البرلماني محمد عبو في ذمة الله

الفقيدة الحاجة رحمة الجديدي

الفقيدة الحاجة رحمة الجديدي

تاونات:”تاونات نت”/بسم الله الرحمن الرحيم(يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي).

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى عفو الله   السيدة رحمة الجديدي بنت الحاج عبد السلام(صهرة الوزير السابق للتجارة الخارجية والبرلماني الدكتور محمد عبو) وذلك  يوم الثلاثاء 14أبريل 2020 بجماعة بني وليد بإقليم تاونات عن عمر يناهز 81 سنة.

 وقد خلف هذا الخطب الجلل، حزنا شديدا في نفوس أسرة الفقيدة وبخاصة أبنائها خاصة في هذه الظرفية الدقيقة التي تتسم بالحجر الصحي التي منعت العديد من أفراد عائلتها وأقربائها من الحضور في الجنازة.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم إدارة جريدة “صدى تاونات” الورقية و معها جريدة “تاونات نت”” الإلكترونية؛ بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى عائلة الفقيد وعلى رأسهم صهرها الدكتور محمد عبو  والى أبنائها وهم كالتالي: حورية-امينة (زوجة البرلماني محمد عبو)–صباح-سميرة-عمر- لمياء- امين- وحنان وأشقاء الفقيدة وشقيقاتها وعائلتها كل واحد بإسمه،وإلى عائلة الجديدي وإلى وجميع أصهارها والمقربين ضارعين الى الله عز وجل ان يرزق اهلها وذويها الصبر والسلوان،وان يمطر الفقيدة بشابيب الرحمة والغفران ويسكنها فسيح جناته مع الشهداء والصديقين.

انه سميع مجيب وانا لله وانا اليه راجعون.

 

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6042

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى