إبن تاونات الحواصلي حارس حسنية أكادير:الحسنية الفريق الوحيد في المغرب الذي إشترى نظام معلوماتي خاص في زمن كورونا.. Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_20878" align="aligncenter" width="550"] عبدالرحمان الحواصلي حارس مرمى حسنية أكادير [/caption] محمد الإدريسي الأزمي:"تاونات نت"/قال إبن ت [caption id="attachment_20878" align="aligncenter" width="550"] عبدالرحمان الحواصلي حارس مرمى حسنية أكادير [/caption] محمد الإدريسي الأزمي:"تاونات نت"/قال إبن ت Rating: 0

إبن تاونات الحواصلي حارس حسنية أكادير:الحسنية الفريق الوحيد في المغرب الذي إشترى نظام معلوماتي خاص في زمن كورونا..

عبدالرحمان الحواصلي حارس مرمى حسنية أكادير

عبدالرحمان الحواصلي حارس مرمى حسنية أكادير 

محمد الإدريسي الأزمي:”تاونات نت”/قال إبن تاونات عبد الرحمان الحواصلي، حارس فريق حسنية أكادير أن فريقه هو الوحيد في المغرب الذي إشترى تجهيزات متطورة لكي  يواصل التداريب باحترافية عالية طيلة أيام الحجر الصحي، المفروض على جميع الأندية ببلادنا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد(كوفيد19).

الحارس الحواصلي،أكد في تصريح لموقع ” تاونات نت”, أن مسؤولي الحسنية تفاعلوا بشكل إيجابي مع مقترح المعد البدني عبد العالي الرفاعي لتوحيد التداريب الرياضية، مشيرا إلى أن الفريق السوسي إشترى (تطبيق/نظام معلوماتي) لكي يقوم  أعضاء الفريق  بالتدريب عن بعد تحت إشراف الطاقم التقني، الذي  سيتابع التداريب مباشرة مضيفا في تصريحه أن الحسنية إشترت كذلك الدراجات الرياضية ومعدات أخرى…

حسنية أكادير يتعاقد مع حارس الفتح الرباطي إبن إقليم تاونات الحواصلي

حسنية أكادير يتعاقد مع حارس الفتح الرباطي إبن إقليم تاونات الحواصلي

عبد الرحمان الحواصلي، الحارس المتألق في الحسنية إستغل هذه الفرصة ليوجه نداء لجميع الرياضيين المغاربة بصفة خاصة والمواطنين بصفة عامة لكي يحترموا التعليمات وكل التوجيهات والقرارات الصادرة عن الجهات المختصة بخصوص التعامل مع وباء كورونا.

وتجدر الإشارة أن الحواصلي حارس فريق حسنية أكادير من مواليد 20 دجنبر 1984 بتيسة بنواحي مدينة تاونات حارس مرمى فريق الفتح الرباطي سابقا الذي توج بلقب بطولة المغرب لكرة القدم لأول مرة في تاريخه إثر فوزه على ضيفه مولودية وجدة بنتيجة 4-2 .

إبن تاونات عبدالرحمان الحواصلي يتوج بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى للبطولة الإحترافية

إبن تاونات عبدالرحمان الحواصلي يتوج بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى للبطولة الإحترافية

مشوار الحواصلي كلاعب  وكحارس كان متنوعا ومهما من حيث طبيعة الفرق التي إحتضنته أهمها اتحاد الخميسات (2009-2011)- النادي المكناسي (2011-2012)-الرجاء البيضاوي(2012-2013)- الجيش الملكي(2013-2014)- النادي القنيطري (2014-2015)والفتح الرباطي (2015-2016).

وتجدر الإشارة كذلك أن الحارس عبد الرحمان الحواصلي حارس فريق الفتح الرباطي سابقا  له شقيق أيضا يعمل حارسا إسمه ياسين الحواصلي  سبق له أن تعاقد فريق الجيش الملكي خلال شهر يونيو2015، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما إليه من فريق المغرب الفاسي، حيث بات ثاني صفقات الفريق العسكري، وذلك بعد تعاقد الفريق مع الحارس إبن إقليم تاونات  كريم فكروش القادم من نادي ليماسول القبرصي.

عبدالرحمان الحواصلي حارس مرمى حسنية أكادير يتسلم جائزة تحفيزية من جماعة أكادير كأفضل حارس مرمى

عبدالرحمان الحواصلي حارس مرمى حسنية أكادير يتسلم جائزة تحفيزية من جماعة أكادير كأفضل حارس مرمى

كما ينبغي تسجيله بكل فخر أن إبن إقليم تاونات الحواصلي  سبق له أن توج بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى للبطولة الإحترافية في موسمها الكروي الأخير (2017-2018)، من خلال استفتاء نظمه الإتحاد المغربي للاعبي كرة القدم المحترفين  ضم عددا من المدربين والإعلاميين وفعاليات من عائلة كرة القدم الوطنية.
وتفوق عبد الرحمان الحواصلي في هذا الإستفتاء على حارس الرجاء البيضاوي أنس الزنيتي وحارس اتحاد طنجة رضا التكناوتي.
وساهم انتقال الحواصلي من الفتح الرباطي إلى حسنية أكادير في إعطاء دفاع غزالة سوس المناعة التي افتقدها لسنوات، إذ نجحت حسنية أكادير في استقبال عدد أقل من الأهداف ما جعل دفاعها هو الأفضل في البطولة خلال موسم أنهته الحسنية في المركز الثالث (22 هدفا في 30 مباراة).

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى