الحالة مستقرة بتاونات و 4 مرضى تعافوا بجهة فاس مكناس خلال 24 ساعة من جائحة “كورونا”..

الحالة مستقرة بتاونات و 4 مرضى تعافوا بجهة فاس مكناس خلال 24 ساعة من جائحة "كورونا"..

الحالة مستقرة بتاونات و 4 مرضى تعافوا بجهة فاس مكناس خلال 24 ساعة من جائحة “كورونا”..

توفيق الحياني-فاس:”تاونات نت”/ لا زالت الوضعية مستقرة بإقليم تاونات على مستوى حالات الًاصابة بوباء كورونا وبقيت الحالات المسجلة في عدد (7) حالات؛بينما سجلت جهة فاس مكناس خلال 24ساعة الماضية تعافي 4 مرضى أصيبوا بفيروس كوفيد 19؛وبذلك يرتفع العدد الاجمالي لحالات التعافي من فيروس كورونا المستجد إلى 107 حالة، حسب الحصيلة التي أفادت بها، عند الرابعة بعد زوال اليوم الأحد، المديرية الجهوية لوزارة الصحة بجهة فاس مكناس.

وسجلت جهة فاس مكناس خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية 12 إصابة جديدة بفيروس كوفيد 19. وبذلك يرتفع العدد الاجمالي للحالات المؤكدة بالجهة الى 515 حالة.

وقد سجلت الحالات الجديدة في فاس (عشر حالات) ومكناس (حالتان)، حسب نفس المصدر. وإجمالا، تتوزع حالات الإصابة بكوفيد 19 في الجهة بين مدن فاس (325 حالة)، مكناس (104)، تازة (43)، إفران (19)، صفرو (11)، تاونات (7) مولاي يعقوب (5) وإقليم الحاجب (1). بينما لم يسجل إقليم بولمان أية حالة حتى الآن.

ومن جهة أخرى، استقر عدد الوفيات على مستوى الجهة في 24.

مندوبية وزارة الصحة بتاونات

مندوبية وزارة الصحة بتاونات

يذكر أن الحصيلة الوطنية اليومية التي أعلنتها وزارة الصحة اليوم أعلنت فيها  تسجيل 168 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال الساعات الـ24 الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 4065 حالة.

ووفق المصدر ذاته، فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد تحاليل مختبرية سلبية، قد بلغ 23334 حالة منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد وفق آخر تحيين للمعطيات.

وأوضح محمد اليوبي، مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، في تصريح صحافي، أنه تم تسجيل حالتَي وفاة جديدتين بين الأمس واليوم، ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 161 حالة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5590

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى