إبن إقليم تاونات والد مصطفى بكوري المدير العام للوكالة المغربية للطاقة الشمسية في ذمة الله

الفقيد محمد بكوري بن سي المفضل

الرباط –”تاونات نت”/بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقى موقع “تاونات نت” و جريدة “صدى تاونات”  نبأ وفاة إبن إقليم تاونات الفقيد محمد بكوري بن سي المفضل والد مصطفى بكوري، رئيس جهة الدار البيضاء –سطات والمدير العام للوكالة المغربية للطاقة الشمسية، الذي أسلم، صباح يوم الأحد14 يونيو 2020، الروح لبارئها وهو على هدى من الله بمدينة المحمدية عن عمر يناهز 92 سنة.

وقد خلف هذا الخطب الجلل، حزنا شديدا في نفوس أسرة الفقيد وبخاصة أبنائه خاصة في هذه الظرفية الدقيقة التي تتسم بالحجر الصحي التي منعت العديد من أفراد عائلته وأصدقاءه وزملائه من الحضور في الجنازة.

وعرف عن الفقيد الحاج محمد بكوري بن سي المفضل رحمة الله عليه المولود بجماعة إخلالفة بإقليم تاونات والذي إشتغل في صفوف القوات المساعدة في عدد من المدن؛ الجدية والصرامة؛ وحبه لمهنته ولإقليم تاونات والوطن.

وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم إدارة و طاقم جريدة”صدى تاونات” الورقية وموقع “تاونات نت” الإلكتروني،بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أبنائه على رأسهم السيد مصطفى بكوري الرئيس الأسبق لحزب الأصالة والمعاصرة والسيد محمد بكوري (مدير عام شركة خاصة )، وإلى باقي أفراد أسرة الفقيد الصغيرة والكبيرة، سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا. وأن  يلهم أسرته وعائلته وذويه الصبر والسلوان.

 إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير، ولله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.  

و”إنا لله وإنا إليه راجعون “.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5966

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى