مصرع شاب عسكري من تاونات في حادثة سير شمال أكادير التي خلفت 12 قتيلا و أزيد من 20 مصابا

محمد الزروالي:”تاونات نت”/خلفت حادثة السير المروعة التي وقعت فجر يوم الثلاثاء 4 غشت 2020  بمنعرجات طابوكا التابعة لجماعة تامري شمال مدينة أكادير 12 قتيلا و أزيد من 20 مصابا بجروح بليغة أربعة (4) منهم بالعناية المركزة في المستشفى الجامعي بأكادير. 

وقد علمنا من مصدر أمني أن عسكريا شابا إسمه بلال الحشادي ينحدر من جماعة الودكة دائرة غفساي بإقليم تاونات لقي مصرعه في هذه حادثة السير المروعة التي  نجمت عن انقلاب حافلة لنقل المسافرين كانت تربط مدينتي طانطان بالدار البيضاء وكانت تقل على مثنها حوالي 48 مسافرا من مختلف الأعمار بعد قضاءهم عيد الأضحى بين أقاربهم و ذويهم.

وحلت مصالح الدرك الملكي بعين المكان، مرفوقة بعدد من المسؤولين المحليين وسيارات الوقاية المدنية التي عملت على انتشال الضحايا والمصابين، في حين فتحت مصالح الدرك تحقيقا لمعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوع هذا الحادث المروع.

وأضاف نفس المصدر أن الفقيد الشاب العسكري الحشادي تم نقله إلى مسفط رأسه وتم دفنه بمقبرة بالقرب من ذويه بجماعة الودكة بحضور رئيس دائرة غفساي وحضور رئيس الجماعة و السلطة المحلية .

و قد زارت أهل الفقيد لجنة من المصالح الاجتماعية العسكرية لتقديم العزاء في المرحوم الذي كان محبوبا لذى الجميع.

رحمه الله و جعله في رفقة الشهداء و الصالحين يوم الدين و الهم ذويه الصبر و السلوان.وتغمد الله ضحايا الفاجعة بواسع رحمته وألهم ذويهم الصبر و السلوان وعجل الله بشفاء جميع المصابين.

إنا لله و إنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5590

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى