التحقيق في الاعتداء على أستاذات بفرعيتين بدائرتي غفساي وتيسة بتاونات

حميد الأبيض :”تاونات نت”/تعرضت مؤخرا ثلاث (3)أستاذات للتعليم الابتدائي بتاونات، للاستفزاز واعتداء لفظي من طرف غرباء في حادثين منفصلين بفرعيتين بدائرتين غفساي وتيسة، ما فتحت في شأنه تحقيقات من طرف الضابطة القضائية للدرك، قبل إحالة المسطرة على النيابة العامة بابتدائية تاونات لاتخاذ المتعين قانونا على ضوء الأبحاث والتحريات المجراة.
واستفز غرباء معلمة بفرعية الحجارين بمجموعة مدارس اثنين تبودة، ونعتوها بأوصاف قدحية لما حاولت ثنيهم عن إزعاج التلاميذ أثناء الحصة الدراسية، بعدما اتخذوا من موقع قريب من الحجرة الموجودين بها، مكانا للسمر وتشغيل الموسيقى بصوت أزعج الجميع، ما كاد يتطور إلى ما لا تحمد عقباه لولا تدخل أبناء الدوار.
ولم تكن معلمتان بوحدة المغاريد بجماعة سيدي امحمد بتيسة، أحسن حظا من زميلتهما بعدما اقتحم غرباء مسكنهما بالفرعية، وأتلفوا بعض تجهيزاته وسرقوا أغراضهما الشخصية، قبل تدخل درك المركز الترابي بتيسة على الخط للتحقيق في ذلك، بناء على أوامر قضائية، فيما آزرت مديرية التعليم بتاونات، الضحيتين.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7186

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى