هل تنهي واقعة “مول الضو” معاناة المواطنين مع قائد قيادة اورتزاغ بإقليم تاونات؟أكت

عامل إقليم تاونات

مراسلة جريدة le12.Ma :”تاونات نت”/بعد ممارسات عديدة تتسم بالشطط في إستعمال السلطة و إستغلال النفوذ كتعريض شاب أعزل للتعذيب قبل أشهر، تتوالى منزلقات قائد قيادة اورتزاغ بإقليم تاونات، الحقوقية المناقضة لسيادة القانون، وذلك أمام صمت المنتخبين والبرلمانيين في مواجهة “حكرة “هذا الطيف المعزول  من السلطة، المسلط على المواطن البسيط.

معطيات الجريدة الإلكترونية le12.ma، تفيد أن القائد أمعن أخيرًا، في إهانة عون مكلف بمراقبة العدادات بوكالة غفساي التابعة للمكتب الوطني للكهرباء قبالة منزله الوظيفي، المحاط بحدائق أقرب إلى بستان الخضراوات وأشجار الزيتون.

وأمام هذه الإهانة، تورد معطياتنا، إتصل العون  بمسؤولي المديرية الجهوية للمكتب الوطني للكهرباء بفاس ليخبرهم بحيثيات الواقعة لإتخاذ المتعين.

هذه الواقعة التي تعبر عن حنين هذا القائد إلى مغرب سنوات الجمر والرصاص التي طوت بلادنا صفحتها المؤلمة بتجربة هيئة الإنصاف والمصالحة، ساهمت بشكل كبير في عدم تبييض وجه السلطة، مع العلم أن العديد منهم تركوا أصداء إيجابية لدى الساكنة المحلية بفضل دثامة أخلاقهم وحرصهم الدائم على تأدية واجبهم على أكمل وجه ومنهم من ارتقى الى منصب عامل، من قبيل عامل اقليم صفرو الحالي عمر بنجلون التويمي وعامل إقليم الخميسات سابقا مصطفى ايت سيدي مومة ومحمد علوش عامل اقليم الناظور الأسبق والى منصب كاتب عام أمثال الهاشمي شكري واحمد شبعان واخرون.

فما رأي عامل إقليم تاونات سيدي صالح داحا المعروف بحرصه على التجاوب مع انتظارات المواطنين، التي باتت تتعطل مصالحهم في قيادة  اورتزاغ ، بسب سوء الحكامة في تدبير هذا المرفق الحيوية من مرافق القرب؟؟.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 6032

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى