“سطاد المغربي” الذي يرأسه إبن تاونات جمال السنوسي يُحقق الصعود إلى البطولة الاحترافية الثانية

محمد الزروالي :”تاونات نت”/حقق نادي سطاد المغربي لكرة القدم (الذي يرأسه إين إقليم تاونات جمال السنوسي) الصعود رسميا الى البطولة الاحترافية الثانية بعد تحقيقه فوزا ثمينا على نادي شباب قصبة تادلة بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأحد الماضي بملعب أحمد الشهود بالرباط، وذلك برسم الدورة ما قبل الأخيرة من بطولة القسم الوطني هواة.

وبهذا الفوز، تصدر سطاد المغربي الترتيب العام للبطولة، محققا الصعود بمجموع 58 نقطة، بفارق نقطتين عن المطارد اتحاد تواركة، صاحب المرتبة الثانية بمجموع 56 نقطة.

وكان سطاد المغربي، الذي يعد من أعرق الأندية على الصعيد الوطني حيث تأسس سنة 1919، قد غادر البطولة الاحترافية الثانية موسم 2011 – 2012.

ويشرف على تدريب فريق سطاد المغرب الاطار الوطني مصطفى العسري، الذي سبق له خلال الموسم الماضي التويج بلقب كأس العرش رفقة الاتحاد البيضاوي، وساهم حاليا في عودة نادي سطاد المغربي بعد سنوات طويلة إلى حضيرة البطولة الإحترافية الثانية.

من جهة أخرى، لازال الصراع محتدما حول بطاقة الصعود الثانية الذي انحصر بين الاتحاد الرياضي التوركي والنادي البلدي لورزازات، حيث سيكون الحسم خلال الدورة 30.

فيما سجلت الدورة 29 نزول الوفاء الفاسي وشباب هوارة اللذان غادرا البطولة الوطنية هواة نحو القسم الأول هواة.

ألف مبروك…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7235

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى