فاس:افتتاح مقهى “Ibu Coffee Shop” لصاحبها إبن قرية ابا محمد..مقهى من الجيل الجديد بطاقم محترف ولوحات فنية رائعة Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي-فاس:"تاونات نت"/افتتح مساء يوم 18 نونبر من الشهر الجاري مشروع إستثماري مهم يتعلق الأمر بمقهى أطلق عليها“Ibu Coffee Shop” الواقعة بشارع ا محمد الزروالي-فاس:"تاونات نت"/افتتح مساء يوم 18 نونبر من الشهر الجاري مشروع إستثماري مهم يتعلق الأمر بمقهى أطلق عليها“Ibu Coffee Shop” الواقعة بشارع ا Rating: 0

فاس:افتتاح مقهى “Ibu Coffee Shop” لصاحبها إبن قرية ابا محمد..مقهى من الجيل الجديد بطاقم محترف ولوحات فنية رائعة

محمد الزروالي-فاس:”تاونات نت”/افتتح مساء يوم 18 نونبر من الشهر الجاري مشروع إستثماري مهم يتعلق الأمر بمقهى أطلق عليها“Ibu Coffee Shop” الواقعة بشارع الشفشاوني بمدينة فاس بمواصفات مميزة وبخدمات متكاملة ترضي كل الفئات العمرية مع ديكور داخلي يحمل طابعا فنيا رائعا، مع تحف جميلة بالإضافة إلى خدمة الويفي مرتفع الصبيب. 

    وحضر حفل افتتاح Ibu Coffee Shop العديد من الوجوه الإجتماعية و رجال أعمال وبعض الوجوه الرياضية وبعض الفاعلين الجمعـويين وبعض الإعلاميين.
وعلى هامش هذا الحدث قال صاحب هذا المشروع التجاري أحمد فيلالي (إبن قرية أبامحمد- إقليم تاونات) في تصريح خص به “تاونات نت” و”صدى تاونات” أن “اليوم الافتتاحي للمقهى  تميز في أجواء سادتها البهجة والسرور وأعرب من خلالها مختلف رواد المقهى –لله الحمد -عن ارتياحهم الكبير لجمالية هذا المشروع المتميز.”

وأضاف  فيلالي أن ” مشروع الكوفي شوب قد تم مراعاة فيه  جميع الديكورات التي تم إختيارها بعناية ومناسبة لأجواء الكوفي شوب، لأن الديكورات غير الجيدة قد تصيب الزبائن بحالة من الملل، ومن ممكن أن تؤثر بالسلب على المشروع”.

كما أننا سنراعي في الكوفي شوب نظافة المكان بشدة، حيث أنه في حالة ثقة الزبائن في نظافة المكان سيصبحون عملاء دائمين وفي حالة تشكل لديهم انطباع أن هذا المكان غير نظيف ولا يراعي أساليب النظافة لا يعودون إليه مرة أخرى”.

وفي الختام قال أحمد الفيلالي أنه يجب أن يراعي صاحب مشروع الكوفي شوب أسلوبه في التعامل مع شكاوى العملاء وانتقاداتهم وان يضع في باله مقولة أن “الزبون دائما على حق”، وبناء عليه يحاول أن يرضي عملائه بطريقة احترافية حتى يكسبهم بطريقة دائمة، أما في حالة عدم اهتمامه بشكواهم أو عدم تعديل ما يشتكي منه الزبائن فإنهم ينفرون من المكان ولن يعودون إليه مرة اخرى، حيث يجب أن يمتلك الدبلوماسية الكافية للتعامل مع تلك المواقف”.

تجدر الإشارة إلى أن المقهى مكيفة وتتميز الجلسة فيها بالهدوء وهي منسقة بأسلوب عصري وأنيق مما يضفي على جلساتها رونقاً خاصاً يناسب طلاب الجلسات الهادئة والراقية  وأصحاب الذوق الفني الرفيع.

  كما يتوفر المقهى على صالونات داخلية تشمل مختلف التجهيزات الحديثة والمريحة بالنسبة للزبائن، وعلى أبهى وآخر الصيحات في عالم الفن من إبداع الفنان إبن إقليم تاونات عبد اللطيف عبدلاوي(صاحب متحف بمنطقة البهاليل بضواحي مدينة صفرو).

   ويقدم المقهى   خدمات  فورية وكؤوس القهوة من النوع الممتاز والعصائر على جميع أنواعها وأصنافها يقدمها مستخدمين راكموا خبرة طويلة في هذا الميدان واشتغلوا سابقا في أهم مقاهي ومطاعم المدينة .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى