الحاجة فاطمة السطي حرم الكولونيل لحسن العزوزي في ذمة الله Reviewed by Momizat on . الرباط –”تاونات نت"-/ "وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ". بقلوب مؤمنة بقضاء ال الرباط –”تاونات نت"-/ "وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ". بقلوب مؤمنة بقضاء ال Rating: 0

الحاجة فاطمة السطي حرم الكولونيل لحسن العزوزي في ذمة الله

الرباط –”تاونات نت”-/ “وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ”.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الأسى والحزن تلقينا في جريدة”صدى تاونات” وموقع “تاونات نت” نبأ وفاة الحاجة فاطمة السطي حرم الكولونيل المتقاعد لحسن العزوزي وشقيقة  الدكتور فواد السطي (طبيب الأسنان بتطوان- عضو منتدى كفاءات إقليم تاونات)،التي أسلمت،روحها لبارئها يوم 16 دجنبر 2020 وهي على هدى من الله  بالمستشفى العسكري بالرباط عن عمر يناهز 65 سنة.وقد تم دفنها رحمها الله بمسقط رأسها بمدينة تاونات في اليوم الموالي.

وقد خلف هذا الخطب الجلل، حزنا شديدا في نفوس أسرة الفقيدة وبخاصة زوجها وأبناءها وأشقاءها وشقيقاتها خاصة في هذه الظرفية الدقيقة التي تتسم بالبروتوكول الصحي الذي منع العديد من أفراد عائلتها من الحضور في الجنازة.

وبهذه المناسبة الأليمة، نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الفقيدة ولجميع افراد عائلتها وعلى رأسهم أبناءها خالد ومحمد وهشام وسميرة وأشقاءها الكولونيل عثمان السطي وفؤاد وعبد الصمد، وشقيقاتها وأصهارها وباقي أفراد العائلة راجين من العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وأن  يلهم أسرتها وعائلتها وذويها الصبر والسلوان.

 إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير، ولله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار

و”إنا لله وإنا إليه راجعون “.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى