تعيين الإطار المحلي محمد الهادف مدربا لفريق اتحاد تاونات‎ Reviewed by Momizat on . منير فلاح- تاونات:"تاونات نت"/- أعلن المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم الممارس بالقسم الثاني هواة  تعيين الشاب محمد الهادف مدربا للفريق في بادرة لقيت منير فلاح- تاونات:"تاونات نت"/- أعلن المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم الممارس بالقسم الثاني هواة  تعيين الشاب محمد الهادف مدربا للفريق في بادرة لقيت Rating: 0

تعيين الإطار المحلي محمد الهادف مدربا لفريق اتحاد تاونات‎

منير فلاح- تاونات:”تاونات نت”/– أعلن المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات لكرة القدم الممارس بالقسم الثاني هواة  تعيين الشاب محمد الهادف مدربا للفريق في بادرة لقيت استحسانا كبيرا من طرف الجمهور التاوناتي.

 المدرب الجديد جاء ليخلف بذلك القيدوم عبد الواحد بودبزة الذي حقق نتائج مرضية مع الفريق مع بداية الموسم كان آخرها الفوز يوم الاحد 2021/01/03  على فريق اتحاد الشاون بحصة 02 مقابل 01 برسم الدورة الثانية.

 ويشغل محمد الهادف مدربا و مربيا بمدرسة اتحاد تاونات منذ إنشائها ؛كما يعرف كل كبيرة و صغيرة عن الفريق بحكم تواجده الدائم بملعب 16 نونبر بالرميلة بتاونات ومعرفته للاعبي الفريق الذي تتكون تركيبته البشرية من لاعبين جلهم من أبناء المدينة لأول مرة في تاريخ النادي منذ تسعينيات القرن الماضي.

 وسيخوض المدرب الجديد أول مباراة رسمية له مع الفريق نهاية الأسبوع الجاري بمدينة طنجة أمام فريق أجاكس طنجة برسم الدورة الثالثة.

نتمنى أن توفر للسي محمد الهادف الظروف الملائمة للعمل حتى يبرهن كفاءة الإطار المحلي.

بالتوفيق السي محمد…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى