تداعي 10 حجرات بمدرسة بتاونات يهدد سلامة التلاميذ وخبرة تقنية تأمر بهدمها Reviewed by Momizat on . رضا حمد الله- الجريدة24:"تاونات نت"/-كشفت نتائج خبرة تقنية أنجزها مختبر للدراسات على حجرات وبناية مدرسة الشريف الإدريسي بمدينة تاونات، وجود خطر ناجم عن استمرار رضا حمد الله- الجريدة24:"تاونات نت"/-كشفت نتائج خبرة تقنية أنجزها مختبر للدراسات على حجرات وبناية مدرسة الشريف الإدريسي بمدينة تاونات، وجود خطر ناجم عن استمرار Rating: 0

تداعي 10 حجرات بمدرسة بتاونات يهدد سلامة التلاميذ وخبرة تقنية تأمر بهدمها

رضا حمد الله- الجريدة24:”تاونات نت”/-كشفت نتائج خبرة تقنية أنجزها مختبر للدراسات على حجرات وبناية مدرسة الشريف الإدريسي بمدينة تاونات، وجود خطر ناجم عن استمرار استغلال بعضها، موصية بهدم الجناح c الذي يضم 9 حجرات دراسية.

ووقفت الخبرة التي أنجزت بطلب من المديرية الإقليمية لووارة التربية الوطنية، على هشاشة الجناح موصية بهدمه وحل مشكل تصريف المياه بكل المرافق الأخرى بالمدرسة التي تضم أكثر من 800 تلميذ وتلميذة.

وطمأنت جمعية الآباء أسر التلاميذ بعدم وجود أي خطر يهدد سلامة التلاميذ والتلميذات في الوضع الحالي، داعية إلى عدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار الزائفة المتداولة على نطاق واسع وسط الرأي العام بالمدينة.

ودعت الجمعية المديرية لعقد اجتماع عاجل لتدارس مشكل التوقيت الثلاثي الذي تم اعتماده بشكل مؤقت، خصوصا بعد ظهور نتائج الخبرة، واستحالة إتمام السنة الدراسية بالجناح C. وطالبت بمعرفة الآجال الزمنية لعملية الهدم وإعادة البناء والإصلاح ومناقشة كل الحلول الممكنة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى