نادي النصر التاوناتي يشارك في الدورة الدولية الثامنة للشطرنج بمراكش Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2352" align="aligncenter" width="500"] فريق النصر التاوناتي للشطرنج[/caption] شارك أربع ممارسين من فريق النصر التاوناتي للشطرنج الممارس [caption id="attachment_2352" align="aligncenter" width="500"] فريق النصر التاوناتي للشطرنج[/caption] شارك أربع ممارسين من فريق النصر التاوناتي للشطرنج الممارس Rating: 0

نادي النصر التاوناتي يشارك في الدورة الدولية الثامنة للشطرنج بمراكش

فريق النصر التاوناتي للشطرنج

فريق النصر التاوناتي للشطرنج

شارك أربع ممارسين من فريق النصر التاوناتي للشطرنج الممارس بالقسم الثاني ، في الدورة الدولية الثامنة للشطرنج بمراكش في الفترة الممتدة مابين 17 و 22 نونبر 2014 وهم:محمد الحسوني وعزيز الإدريسي البوزيدي وزهير العسري و محمد البوزيدي الزنطار.

وقد انطلقت منافسات كأس المرحوم الحاج محمد السقاط الدولية تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس ،بمشاركة أساتذة دوليين كبار و أبطال وطنيين و دوليين في رياضة الشطرنج  يمثلون دول كل من فرنسا و فلسطين و بلغاريا و صربيا و مصر و موريطانيا و الأرجنتين،بالإضافة إلى ممثل الاتحاد الدولي للشطرنج.

 الدورة الدولية الثامنة للحاج محمد السقاط عرفت مشاركة قياسية في تاريخ الدوريات الدولية حيث وصل عدد المشاركين إلى 177 لاعبا من بينهم 21 لاعبا في بطولة المغرب لفئة أكثر من 50 سنة .كما وصلت قيمة الجوائز المالية إلى 79 ألف درهم المخصصة للمراتب الأولى . و قد طبق  الاتحاد الدولي للشطرنج في  الدورة  الدولية الثامنة بمراكش الطريقة السويسرية.

  و من المنتظر أن يشارك فريق النصر التاوناتي للشطرنج يناير المقبل في دوري الدار البيضاء التي ستصل قيمة جوائزه 40 مليون سنتم .

محمد الأزمي

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5468

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى