نقل رضا بوعدلية حكم مباراة الوفاق التاوناتي و رجاء زواغة للمستشفى بعد تعرضه للاعتداء بالضرب من طرف لاعب بالفريق الضيف‎ Reviewed by Momizat on . منير فلاح:" تاونات.نت"/- في تصرف لا يمت بصلة للجسم الرياضي، تعرض حكم مباراة فريق الوفاق التاوناتي و فريق رجاء زواغة التي جرت السبت 17 أبريل 2021 على أرضية ملعب منير فلاح:" تاونات.نت"/- في تصرف لا يمت بصلة للجسم الرياضي، تعرض حكم مباراة فريق الوفاق التاوناتي و فريق رجاء زواغة التي جرت السبت 17 أبريل 2021 على أرضية ملعب Rating: 0

نقل رضا بوعدلية حكم مباراة الوفاق التاوناتي و رجاء زواغة للمستشفى بعد تعرضه للاعتداء بالضرب من طرف لاعب بالفريق الضيف‎

منير فلاح:” تاونات.نت”/- في تصرف لا يمت بصلة للجسم الرياضي، تعرض حكم مباراة فريق الوفاق التاوناتي و فريق رجاء زواغة التي جرت السبت 17 أبريل 2021 على أرضية ملعب 16 نونبر بمدينة تاونات برسم الدورة الثانية من بطولة القسم الشرفي ممتاز عصبة فاس لاعتداء بالضرب واللكم من طرف أحد لاعبي الفريق الضيف مباشرة بعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجهه.

 وتوقفت المباراة في منتصف الشوط الثاني والفريق التاوناتي متقدما بحصة 4 مقابل 2 وذلك بعدما جرى نقل حكم المباراة  الذي أغمي عليه داخل أرضية الملعب إلى المستشفى الإقليمي بتاونات حيث قدمت له الإسعافات الأولية بعدما تم رتق جبهته بثلاث غرز إضافة لإصابته على مستوى الاسنان.


اعتداء اليوم والذي استنكره الجميع يعتبر وصمة عار على جبين كرة القدم الوطنية والتي لا زال ينتظرها الكثير قصد إستئصال مثل هذه الممارسات المشينة والتي تضر بالرياضة و أخلاقياتها.
كما نتمنى أن لا يأثر حادث اليوم على مسار الحكم الصاعد رضا البوعدلية خاصة وقد أظهر مستوى جيد وكل المستقبل أمامه.كما وجب على السيد محمد الرابحي بصفته رئيسا لعصبة الوسط الشمالي لكرة القدم فتح تحقيق في الاعتداء ومعاقبة المعتدي طبقا للقانون واستئصال مثل هكذا تصرفات التي تخدش سمعة الكرة الوطنية.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4959

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى