ثانوية الحسن الثاني الإعدادية بالمكانسة بإقليم تاونات تنظم أياما ثقافية مفتوحة للتعريف بالتراث المحلي Reviewed by Momizat on . توفيق الحياني:"تاونات نت"/- في إطار تفعيل الحياة المدرسية، نظم نادي الثقافة والمواطنة، تحت إشراف الإدارة التربوية لثانوية الحسن الثاني الإعدادية بالمكانسة التاب توفيق الحياني:"تاونات نت"/- في إطار تفعيل الحياة المدرسية، نظم نادي الثقافة والمواطنة، تحت إشراف الإدارة التربوية لثانوية الحسن الثاني الإعدادية بالمكانسة التاب Rating: 0

ثانوية الحسن الثاني الإعدادية بالمكانسة بإقليم تاونات تنظم أياما ثقافية مفتوحة للتعريف بالتراث المحلي

توفيق الحياني:”تاونات نت”/– في إطار تفعيل الحياة المدرسية، نظم نادي الثقافة والمواطنة، تحت إشراف الإدارة التربوية لثانوية الحسن الثاني الإعدادية بالمكانسة التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية  بتاونات أياما ثقافية مفتوحة، امتدت من 02 أبريل 2021 إلى العاشر منه، للتعريف بالتراث المحلي و ما تزخر به المنطقة من إرث ثقاقي.

 وحسب بلاغ صحافي فالهدف  من تنظيم هذه النشاط كان الهدف منه هو ربط جيل الحاضر بجيل الماضي و التحسيس بأهمية المحافظة على هذا التراث.

و تجدر الإشارة أن  هذه الأنشطة حضرها ما يناهز 950 تلميذا و تلميذة علاوة على الأطر العاملة بالمؤسسة و كذا فريق الممارسات المهنية للدائرة و أيضا بعض فعاليات المجتمع المدني لجماعة المكانسة.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4959

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى