المجلس الإقليمي لتاونات يخصص 300 مليون سنتيم لبناء وتجهيز مركز تصفية الدم لفائدة مرضى القصور الكلوي بتيسة Reviewed by Momizat on . يونس لكحل:"تاونات نت"/-تم إعطاء الإنطلاقة لبناء وإقامة مركز تصفية الدم لفائدة مرضى القصور الكلوي بمنطقة دائرة تيسة . المشروع  سيتم الشروع في بناءه  بع يونس لكحل:"تاونات نت"/-تم إعطاء الإنطلاقة لبناء وإقامة مركز تصفية الدم لفائدة مرضى القصور الكلوي بمنطقة دائرة تيسة . المشروع  سيتم الشروع في بناءه  بع Rating: 0

المجلس الإقليمي لتاونات يخصص 300 مليون سنتيم لبناء وتجهيز مركز تصفية الدم لفائدة مرضى القصور الكلوي بتيسة

يونس لكحل:”تاونات نت”/-تم إعطاء الإنطلاقة لبناء وإقامة مركز تصفية الدم لفائدة مرضى القصور الكلوي بمنطقة دائرة تيسة .

المشروع  سيتم الشروع في بناءه  بعدما اعلن عن فتح الاظرفة للصفقة بمقر عمالة تاونات وذلك بفضل دعم اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية عبر تجهيزه  والمجلس الإقليمي لتاونات الذي ساهم بمبلغ 300  مليون سنتيم بالإضافة لإتفاقيات الشراكة والتعاون الموقعة مع الشركاء والمتدخلين كوزارة الصحة ( المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بتاونات) والمجلس الجماعي لتيسة  هذا الذي سيقام المشروع ضمن نطاقه الترابي..

خبر اخراج مشروع من هذا القبيل ترك اشادة وتنويه من طرف عدد كبير من المتتبعين بالرجوع لأهميته الكبيرة في الحد من  المعاناة التي يتكبدها المرضى المعوزين المحتاجين  من دائرة تيسة بتنقلهم الى مدينة تاونات وفاس  … بحيث اعتبر الفاعل المدني توفيق التميمي في إتصاله ” بصدى تاونات ” بأن مركز تصفية الدم بجماعة تيسة، مشروع سيعزز البنيات التحتية الصحية المتواجدة بإقليم تاونات وسيساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المُقدّمة لساكنة الإقليم عامة وساكنة دائرة تيسة خاصة، كما سيساهم  في تقريب الخدمات الطبية من المرضى الذي يعانون من القصور الكلوي وتوفير العلاجات الضرورية لهم.

 وهذا ما يعكس فلسفة عامل إقليم تاونات مشكورا والذي منذ توليه المسؤولية بالإقليم وضع بين أولويات برامجه تقريب الولوج للخدمات الأساسية لاسيما العلاجات الصحية، لفائدة الشرائح الهشة، وهنا لا بد من التوجه بالشكر الجزيل لباقي الشركاء المساهمين في هذا المشروع الحيوي وعلى رأسهم المجلس الإقليمي بتاونات …

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 4959

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى