المجلس الحكومي يجدد الثقة في تعيين العمومري كاتبا عاما على مستوى وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة- قطاع إصلاح الإدارة

إدريس الوالي- الرباط:”تاونات نت”/- صادق المجلس الحكومي، برئاسة سعد الدين العثماني زوال يوم الخميس29 أبريل، على مقترحات تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور، موزعة على خمس وزارات من بينها القرار الحكومي القاضي بتجديد الثقة بتعيين (إبن إقليم تاونات) أحمد العمومري كاتبا عاما للقطاع على مستوى وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، قطاع إصلاح الإدارة.


وللإشارة
فالكاتب العام أحمد العمومري الحاصل على دبلومي مهندس في « تقنية القياسات القانونية والصناعية » وفي « تدبير الجودة »؛ فقد تولى عددا من مناصب المسؤولية بوزارة الصناعة والتجارة بالمصالح الخارجية ثم بالمصالح المركزية كرئيس لقسم « تقنية القياسات القانونية والصناعية » ثم لقسم « مراقبة جودة المنتجات الصناعية »، قبل أن ينتقل إلى وزارة الاقتصاد والمالية ليشغل منصب رئيس قسم « التنظيم والبرمجة » تم منصب رئيس قسم «التكوين والتعاون » بمديرية الشؤون الإدارية والعامة.
وكان أحمد العمومري قد شغل، قبل هذا التعيين، منصب مدير تحديث الإدارة ومدير الدراسات والتواصل والتعاون والكاتب العام بالنيابة بوزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة.

وتكللت تجربته بحصوله على دبلوم «مستشار مدقق: القطاع العام » وعلى دبلوم « مدقق دولي في مجال تدبير أنظمة الجودة ».

وقد سبق للمجلس الحكومي المنعقد يوم الخميس 12 ماي  2016 بالرباط ، أن صادق على مقترح تعيين أحمد العمومري في منصب الكاتب العام لوزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة.

ألف مبروك سي أحمد العمومري على تجديد الثقة فيكم …ومزيدا من النجاح والعطاء والتوفيق والإشعاع…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7227

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى