سطاد المغربي(الرباطي) / إتحاد تاونات : لاغالب ولا مغلوب Reviewed by Momizat on . [caption id="attachment_2437" align="aligncenter" width="500"] فريق إتحاد تاونات[/caption] ضمن المرحلة الثانية عشرة من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال عاد ظهر [caption id="attachment_2437" align="aligncenter" width="500"] فريق إتحاد تاونات[/caption] ضمن المرحلة الثانية عشرة من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال عاد ظهر Rating: 0

سطاد المغربي(الرباطي) / إتحاد تاونات : لاغالب ولا مغلوب

فريق إتحاد تاونات

فريق إتحاد تاونات

ضمن المرحلة الثانية عشرة من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال عاد ظهر يوم السبت 20 دجنبر2014 فريق إتحاد تاونات  بتعادل هدف لمثله من خارج الميدان أمام فريق سطاد المغربي في المواجهة التي إحتضنها ملعب أحمد الشهود بمدينة الرباط .

فريق إتحاد تاونات بعدما كان منهزم بهدف لصفر أدرك التعادل في الدقيقة 81 عن طريق  اللاعب حمزة موشوم  .

هذا مع تضييع ضربة جزاء من جانب الفريق التاوناتي  في الدقيقة 64 عن طريق  اللاعب عمر فويم .

تعادل أبقى فريق إتحاد تاونات في صدارة الترتيب بإضافة نقطة لرصيده الذي أصبح 24 نقطة على بعد ست نقاط من المطارد المباشر فريق وفاق بوزنيقة .والملاحظ أن فريق إتحاد تاونات لعب بقتالية عالية وبروح رياضية جماعية هائلة كانت محط إعجاب من طرف كل من تابع المبارة  من الجمهور أو الإعلاميين.

فريق إتحاد تاونات بعد تعادله اليوم السبت مع نظيره اسطاد المغربي الرباطي سينتظر  تعثر يوم غد فريق وفاق بوزنيقة في مواجهة فتح ويسلان للحفاظ على فارق النقاط .وعلى هامش المبارة صرح مصطفى الزنطار رئيس الفريق التاوناتي أن الفريق يتطلع أن يصعد إلى القسم الوطني  الثاني لكونه يستحق هذا الصعود بشهادة جميع المتتبعين والمهتمين الرياضيين نظرا لما أبان عنه الفريق بكل مكوناته من مجهودات وعمل رياضي متميز طيلة هذا المشوار.كما يتمنى أن يستجيب المسؤولون بإنجاز  ما تبقى من أشغال  ملعب 16نونبر بحي الرميلة بتاونات.وختم رئيس الفريق الزنطار تصريحه بتقديم شكر خاص باسمه وباسم طاقم الفريق ولاعبيه للسيد محمد عبو وزير التجارة الخارجية لما قدمه من دعم  للفريق التاوناتي.

رئيس الفريق مصطفى الزنطار

رئيس الفريق مصطفى الزنطار

في يخص نتائج باقي المباريات الأخرى عن ذات المرحلة التي جرت اليوم السبت كانت على الشكل التالي:

إتحاد سلا  2       2 إتحاد تواركة

فتح الناضور 1      2 الإتحاد القاسمي

نهضة مرتيل 1      1 شباب مريرت

شباب المحمدية 0      0 شباب العرائش

وقد علمنا من مصادر إعلامية أن نادي بلدية الخميسات تعادل مع فريق   الرشاد البرنوصي 1    1 / مباراة بلدية الخميسات والرشاد البرنوصي أوقفها الحكم في الدقيقة 45 بعد أن نبهه فريق الرشاد البرنوصي إلى مغادرة سيارة الاسعاف للملعب.

جمال السنوسي (إبن جماعة بوهودة بإقليم تاونات)رئيس فريق اسطاد المغربي الرباطي

جمال السنوسي (إبن جماعة بوهودة بإقليم تاونات)رئيس فريق اسطاد المغربي الرباطي

سطاد المغربي  1        1  إتحاد تاونات .

في برنامج مباريات يوم الأحد21دجنبر

النادي القصري ………………..الإتحاد الإسلامي الوجدي

فتح ويسلان…………………….وفاق بوزنيقة.

إدريس الوالي/ملعب الشهود بالرباط

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى