عدد مستخدمي انستغرام يتخطى 300 مليون متجاوزا تويتر Reviewed by Momizat on .   قال موقع إنستغرام الشهير لتبادل الصور إن عدد مستخدميه تخطى 300 مليون مستخدم شهريا، متخطيا بذلك موقع تويتر، وأشار إلى أن لديه القدرة على "تغيير العالم". ووصف ك   قال موقع إنستغرام الشهير لتبادل الصور إن عدد مستخدميه تخطى 300 مليون مستخدم شهريا، متخطيا بذلك موقع تويتر، وأشار إلى أن لديه القدرة على "تغيير العالم". ووصف ك Rating: 0

عدد مستخدمي انستغرام يتخطى 300 مليون متجاوزا تويتر

 instagram

قال موقع إنستغرام الشهير لتبادل الصور إن عدد مستخدميه تخطى 300 مليون مستخدم شهريا، متخطيا بذلك موقع تويتر، وأشار إلى أن لديه القدرة على “تغيير العالم”.

ووصف كيفين سيستروم، الرئيس التنفيذي لشبكة إنستغرام، لبي بي سي البريطانية، الإنجاز بأنه “مثير”، وقال إن الشركة “ستستمر في نموها”. في حين يقول مسئول موقع تويتر إن لديه 284 مليون مستخدم شهريا.

وكان موقع فيسبوك، الذي يتباهى بأن لديه 1.35 مليار مستخدم نشط شهريا، قد اشترى إنستغرام عام 2012. وقال سيستروم “إنستغرام عبارة عن موقع يعكس نبضا حيا للعالم الآن، فهو ليس مجرد موقع لالتقاط صورة لطيفة لطفل أو لمنظر معين بل اكثر من ذلك بكثير “.

ويقدم إنستغرام كذلك حسابات موثقة شبيهة بالعلامة الزرقاء التي يستخدمها موقعا فيسبوك وتويتر. وفي محاولة للتخلص من الحسابات المزورة أو تلك التي تخرق قوانين الشركة، قال إنستغرام إنه يعكف على حذف الحسابات المزعجة (سبام).

وأشارت الشركة المالكة إلى أن بعض المستخدمين قد يجدون أن لديهم عددا أقل من متابعيهم نتيجة لذلك الإجراء. وألمح سيستروم، أحد مؤسسي الموقع، إلى أن الشركة ستعمل على إضافة خصائص جديدة ترتكز على أحداث بعينها.

وأضاف: “إذا كنت مهتما بما يحدث في كأس العالم، سيكون في إمكانك أن ترى لاعبي كرة القدم، وترى ما يفكرون فيه وماذا يفعلون قبل أن يذهبوا إلى أرض الملعب.”

ومنذ أن أسس كل من كيفين سيستروم ومايك كريغر الموقع في أكتوبر 2010، شهد انستغرام نموا سريعا. وفي فبراير 2013، أعلن الموقع أن مستخدميه تخطوا عشرة ملايين مستخدم نشط شهريا.

وردت إنستغرام على إطلاق تويتر تطبيق “فاين” لتبادل ملفات الفيديو بخاصية جديدة لتبادل الفيديو، وقدمت برنامجا للتراسل الفوري لتنافس بذلك الخصمين “واتس أب” و”سناب تشات”.

 

تاونات نت، متابعة: م. شبكة بي بي سي، موقع انستغرام

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5478

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى