مصرع شاب يبلغ حوالي 15سنة غرقا أثناء السباحة في واد أولاي بغفساي ضواحي تاونات Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/- تمكنت عناصر الوقاية المدنية، يوم الخميس20ماي، من انتشال جثة طفل، ، لقي مصرعه غرقا أثناء السباحة في واد أولاي؛ وذلك بالمقطع المائي ال محمد الزروالي:"تاونات نت"/- تمكنت عناصر الوقاية المدنية، يوم الخميس20ماي، من انتشال جثة طفل، ، لقي مصرعه غرقا أثناء السباحة في واد أولاي؛ وذلك بالمقطع المائي ال Rating: 0

مصرع شاب يبلغ حوالي 15سنة غرقا أثناء السباحة في واد أولاي بغفساي ضواحي تاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- تمكنت عناصر الوقاية المدنية، يوم الخميس20ماي، من انتشال جثة طفل، ، لقي مصرعه غرقا أثناء السباحة في واد أولاي؛ وذلك بالمقطع المائي المعروف بـ”كلتةالبحاير”، الكائن بدائرة غفساي بإقليم تاونات.

وحسب مصدر من الوقاية المدنية ، فإن الهالك الذي يبلغ حوالي  15 سنة ينحدر من دوار أفوزار بجماعة ودكة بضواحي غفساي، كان قيد حياته يتابع دراسته بمستوى الجذع المشترك بالثانوية التأهيلية الإمام الشاطبي بغفساي.

وقد أحيلت جثة الهالك على مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لإخضاعها للتشريح الطبي، فيما فتحت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بغفساي تحقيقا حول ملابسات وقوع هذا الحادث.

تعازينا الحارة ومواساتنا الصادقة لعائلة الضحية ولزملائه ومزيدا من اليقظة والحذر.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى