مصالح درك غفساي بتاونات يفك لغز جريمة قتل شاب ينحدر من جماعة الودكة Reviewed by Momizat on . رشيد الكويرتي-عن موقع "هسبريس":"تاونات نت"/-تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لغفساي بإقليم تاونات من فك لغز جريمة قتل ذهب ضحيتها، مطلع شهر دجنبر رشيد الكويرتي-عن موقع "هسبريس":"تاونات نت"/-تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لغفساي بإقليم تاونات من فك لغز جريمة قتل ذهب ضحيتها، مطلع شهر دجنبر Rating: 0

مصالح درك غفساي بتاونات يفك لغز جريمة قتل شاب ينحدر من جماعة الودكة

رشيد الكويرتي-عن موقع “هسبريس”:”تاونات نت”/-تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لغفساي بإقليم تاونات من فك لغز جريمة قتل ذهب ضحيتها، مطلع شهر دجنبر من السنة الماضية، شاب في عقده الرابع ينحدر من دوار أفوزار التابع لجماعة الودكة بالإقليم سالف الذكر.

وأفادت مصادر هسبريس بأن العناصر الدركية تمكنت من إلقاء القبض على خمسة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 28 و35 سنة، يشتبه في ضلوعهم بارتكاب هذه الجريمة؛ وذلك بعد تحريات دقيقة دامت لأشهر، أكدتها الخبرة التقنية التي أجريت على هواتفهم.

وأوضحت المصادر ذاتها أنه جرى إخضاع الأشخاص الخمسة المعنيين لتدبير الحراسة النظرية قبل مثولهم، الثلاثاء، أمام أنظار مصالح النيابة العامة المختصة باستئنافية فاس، والتي قررت إحالتهم على سجن بوركايز بفاس ومتابعتهم في حالة اعتقال على ذمة هذه الجريمة.

وكان الأشخاص المعنيون، الذين ينحدرون من الدواوير المجاورة للدوار الذي كان يقطن فيه الضحية قيد حياته، تضيف مصادر الجريدة، قد استدرجوا، ليلا، الهالك إلى مكان خلاء؛ وذلك قبل الاعتداء عليه باستعمال حجر على مستوى الرأس، مبرزة أن دوافع ارتكاب هذه الجريمة لها علاقة بتجارة المخدرات.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5384

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى