خطر يهدد تلاميذ مجموعة مدارس الشوقر بجماعة مولاي بوشتى بقرية أبا محمد بإقليم تاونات Reviewed by Momizat on . المهدي عبد الله –القرية:"تاونات نت"/-يفتح الباب الرئيسي لمجموعة مدارس الشوقر بجماعة مولاي بوشتى (التابعة للمديرية الإقليمية للتعليم بتاونات) مباشرة على الطريق ا المهدي عبد الله –القرية:"تاونات نت"/-يفتح الباب الرئيسي لمجموعة مدارس الشوقر بجماعة مولاي بوشتى (التابعة للمديرية الإقليمية للتعليم بتاونات) مباشرة على الطريق ا Rating: 0

خطر يهدد تلاميذ مجموعة مدارس الشوقر بجماعة مولاي بوشتى بقرية أبا محمد بإقليم تاونات

المهدي عبد الله –القرية:”تاونات نت”/-يفتح الباب الرئيسي لمجموعة مدارس الشوقر بجماعة مولاي بوشتى (التابعة للمديرية الإقليمية للتعليم بتاونات) مباشرة على الطريق الرابطة بين قرية با محمد وتاونات.

والكل يعرف اندفاع التلاميذ خلال فترات الخروج… وقد يتعرض البعض منهم الى حوادث خطيرة ان لم تكن قاتلة جراء السرعة التي يمر بها مستعملو الطريق خاصة بعد الاصلاحات التي عرفتها هذا الطريق مما يتطلب وضع اشارات المرور التي تحدد السرعة والتي تشير الى وجود تلاميذ او وضع مطبات السرعة تفاديا لما قد لا تحمد عقباه.

فهل من مستجيب…؟؟؟

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5050

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى