تعيين إبن تاونات الدكتور محسن الادريسي البوزيدي أستاذا بالمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بتطوان Reviewed by Momizat on . إدريس الوالي-الرباط :" تاونات نت"/- صدر مؤخرا قرارا يقضي بتعيين (إبن تاونات) الدكتور محسن الادريسي البوزيدي أستاذا بالمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بتطوان. يش إدريس الوالي-الرباط :" تاونات نت"/- صدر مؤخرا قرارا يقضي بتعيين (إبن تاونات) الدكتور محسن الادريسي البوزيدي أستاذا بالمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بتطوان. يش Rating: 0

تعيين إبن تاونات الدكتور محسن الادريسي البوزيدي أستاذا بالمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بتطوان

إدريس الوالي-الرباط :” تاونات نت”/- صدر مؤخرا قرارا يقضي بتعيين (إبن تاونات) الدكتور محسن الادريسي البوزيدي أستاذا بالمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بتطوان.

يشار إلى ان الدكتور محسن الادريسي البوزيدي  من مواليد  بمدينة تاونات سنة 1988 ؛حاصل على شهادة الباكالوريا شعبة العلوم التجريبية بتاونات سنة 2006. 

التحق بكلية العلوم بالرباط حيث أتمم دراسته بها، وحصل على الإجازة في الفيزياء سنة 2010، والماستر في الفيزياء الرياضية سنة 2012، والدكتوراه في فيزياء الجزيئات سنة 2016ليلج بعدها عالم التدريس بنفس الكلية، حيث اشتغل كأستاذ باحث زائر في الفيزياء بكلية العلوم منذ سنة 2017 إلى أن تم  تعيينه أستاذا بالمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بتطوان.

شارك في العديد من المؤتمرات الدولية التي تهتم بقضايا الشباب والطلبة،و ساهم في تأسيس العديد من الجمعيات الوطنية التي تعنى بمجال البحث العلمي والتكوين والشباب كالمركز الوطني للطلبة الباحثين، وشبكة الشباب الباحث في العلوم وغيرها من الجمعيات.

نقول لكم بإسم “تاونات نت” و”صدى تاونات” هنيئا وألف مبروك..ومزيدا من الإشعاع والتألق دكتور محسن…

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5384

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى