قتل شاب في مقتبل العمرعلى بعد كيلومتر واحد من المدخل الشمالي لمدينة تاونات Reviewed by Momizat on . توفيق الحياني:"تاونات.نت"/- اهتزت مدينة تاونات صباح يوم 27 يونيو 2021 على وقع جريمة قتل ذهب ضحيتها شاب في عقده الثالث، خلال جلسة سمر جمعته بأربعة من أصدقائه بمك توفيق الحياني:"تاونات.نت"/- اهتزت مدينة تاونات صباح يوم 27 يونيو 2021 على وقع جريمة قتل ذهب ضحيتها شاب في عقده الثالث، خلال جلسة سمر جمعته بأربعة من أصدقائه بمك Rating: 0

قتل شاب في مقتبل العمرعلى بعد كيلومتر واحد من المدخل الشمالي لمدينة تاونات

توفيق الحياني:”تاونات.نت”/- اهتزت مدينة تاونات صباح يوم 27 يونيو 2021 على وقع جريمة قتل ذهب ضحيتها شاب في عقده الثالث، خلال جلسة سمر جمعته بأربعة من أصدقائه بمكان يدعى كعدة الملك على بعد كيلومتر واحد من المدخل الشمالي للمدينة.
وينحدر الضحية من حي حجر دريان وسط مدينة تاونات. وقد تعرض للاعتداء باستعمال السلاح الأبيض من طرف زميله  قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجروحه حيث وجدت جثته بجانب الطريق  على مشارف تراب جماعة مزراوة.
وتمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بتاونات بعد فترة وجيزة من إخطارها بالحادث من توقيف الأشخاص الأربعة، وضمنهم المشتبه به الرئيسي بارتكاب هذه الجريمة، في حين تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس حيث تم إخضاعها للتشريح الطبي؛ قبل أن  توارى الثرى مغرب نفس اليوم بمقبرة احجردريان بمدينة تاونات.

تعازينا الحارة لعائلة الضحية …وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5108

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى