ابن تاونات الأستاذ الشاب ياسين لزعر في ذمة الله‎‎ Reviewed by Momizat on . منير فلاح:" تاونات.نت"/ -"وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة، وأولئك هم المهتدون"  انتقل منير فلاح:" تاونات.نت"/ -"وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة، وأولئك هم المهتدون"  انتقل Rating: 0

ابن تاونات الأستاذ الشاب ياسين لزعر في ذمة الله‎‎

منير فلاح:” تاونات.نت”/ –“وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة، وأولئك هم المهتدون” 

انتقل إلى جوار ربه فجر السبت 03 يوليوز 2021 الشاب الخلوق الأستاذ ياسين لزعر والذي كان يعمل قيد حياته ب م/م الوحدة الواقعة بجماعة تافرانت والتابعة لمديرية وزارة التربية الوطنية  بتاونات بعد معاناة مع مرض عضال لم ينفع معه علاج.

وقد خلفت وفاته حزنا عميقا في نفوس زملائه وعائلته كما جيرانه ومعارفه للأخلاق العالية وحسن السلوك التي كان يتميز بها بين أقرانه جعلته محبوبا من طرف الجميع.

ولهذه المناسبة الأليمة، يتقدم طاقم تحرير جريدة “تاونات.نت” و “صدى تاونات” بأصدق مشاعر التعازي لوالدته الحاجة فاطمة البياضي وإخوانه ( محمد، فاطمة، مصطفى، رضوان، نورة، عواطف، عبد العلي) وباقي أفراد العائلة داعين الله عز وجل أن يلهمهم جميل الصبر والسلوان وينزل عليهم السكينة وحسن العزاء، ويخلفهم في هذا الابتلاء خير منه ويعظم أجرهم، وأن يتغمد الفقيد واسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.

 إنا لله وإنا إليه راجعون.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5227

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى