وقفة احتجاجية إنذارية لجمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بإقليم تاونات أمام مقر عمالة الاقليم Reviewed by Momizat on . منير فلاح:" ناونات.نت"/- نظمت جمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بإقليم تاونات وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة الإقليم مساء الجمعة 09 يوليوز 2021 وذلك تنفيذا لبرنامج منير فلاح:" ناونات.نت"/- نظمت جمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بإقليم تاونات وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة الإقليم مساء الجمعة 09 يوليوز 2021 وذلك تنفيذا لبرنامج Rating: 0

وقفة احتجاجية إنذارية لجمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بإقليم تاونات أمام مقر عمالة الاقليم

منير فلاح:” ناونات.نت”/- نظمت جمعية فردوس لمساندة مرضى السرطان بإقليم تاونات وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة الإقليم مساء الجمعة 09 يوليوز 2021 وذلك تنفيذا لبرنامجها النضالي الذي سبق وأن انطلق بتنظيم ندوة صحفية أمام وسائل الإعلام يوم الأربعاء 30 يونيو 2021.

وقال مسؤول بالجمعية أن “الإحتجاج جاء في إطار إصرار رئيس المجلس الإقليمي بتاونات على مواصلة تجاهله لمطالب الجمعية على الرغم من المحاولات العديدة التي قامت بها الجمعية في هذا الشأن الا ان رئيس المجلس الإقليمي لا زال لم يستجب بل رفض دعمنا بمبررات واهية وغير مسؤولية، في الوقت الذي كان عليه فتح باب مكتبه أمام أعضاء الجمعية  والإستجابة لمطالبها التي تبقى انسانية بالدرجة الأولى عوض سن سياسة الآذان الصماء”.

 ورفعت خلال هذه الوقفة الاحتجاجية التي اعتبرتها الجمعية إنذارية شعارات منددة بالحصار المضروب على الجمعية والتجاهل الذي تتعرض له من طرف الساهرين على الشأن العام المحلي محذرين من الوضعية المقلقة التي يعيشها المرضى وصعوبة استشفائهم، وأمام الضائقة المالية الخانقة التي تعرفها ميزانية الجمعية بسبب انعدام الدعم من الجهات المخول لها تقديم الدعم للجمعية و على رأسها المجلس الاقليمي.

واعتبرت الجمعية وقفة اليوم دعوة صريحة و رسالة برموز عديدة موجهة لرئيس المجلس الإقليمي لتدارك الأمر عبر عقد لقاء مع أعضاء الجمعية يتم من خلاله مناقشة النقاط المشتركة وسبل تقديم الدعم اللازم للجمعية سواء المادي أو اللوجستيكي، وغير ذلك ستكون الجمعية مضطرة لمواصلة مسارها النضالي الذي كانت قد أعلنت عنه في وقت سابق ما لم تتم الاستجابة لمطالبها التي اعتبرتها آنية ولا تقبل التأجيل.

كما لم تفوت الجمعية الفرصة لتقديم الشكر لكل المحسنين و الغيورين وكل من تحمل مشاق الحضور في هذه المعركة رغم الارتفاع الكبير لدرجة الحرارة إذ بهم الجمعية لازالت تواصل عملها بكل تفان ونكران الذات.

وتجدر الإشارة أننا حاولنا الإتصال برئيس المجلس الإقليمي بتاونات لإعطاء وجهة نظره في هذا الموضوع لكن هاته بقي يرن دون رد.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5108

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى