بعدما أطلقت صرختها في رمضان..زوج سميرة إبن مرنيسة بتاونات يفارق الحياة بعد رحلة علاج شاقة قضتها الزوجة متنقلة بين طنجة والرباط Reviewed by Momizat on . بوجمعة الكرمون:"تاونات نت"/- بعد معاناة استمرت لأزيد من سنتين، فارق زوج سميرة السيدة الجبلية التي أطلقت صرخة مساعدة في شهر رمضان الماضي، فارق الحياة أمس الأحد18 بوجمعة الكرمون:"تاونات نت"/- بعد معاناة استمرت لأزيد من سنتين، فارق زوج سميرة السيدة الجبلية التي أطلقت صرخة مساعدة في شهر رمضان الماضي، فارق الحياة أمس الأحد18 Rating: 0

بعدما أطلقت صرختها في رمضان..زوج سميرة إبن مرنيسة بتاونات يفارق الحياة بعد رحلة علاج شاقة قضتها الزوجة متنقلة بين طنجة والرباط

بوجمعة الكرمون:”تاونات نت”/- بعد معاناة استمرت لأزيد من سنتين، فارق زوج سميرة السيدة الجبلية التي أطلقت صرخة مساعدة في شهر رمضان الماضي، فارق الحياة أمس الأحد18يوليوز، بعد رحلة علاج شاقة قضتها الزوجة متنقلة بين طنجة والعاصمة الرباط.

مصدر مقرب من الأسرة المكلومة، أكد لموقع “تاونات نت” وجريدة “صدى تاونات”، أن زوج سميرة الذي كان يعمل نادلا بمقهى في طنجة فارق الحياة جراء مضاعفات مرض خبيث تمدد في جسده، وفرض عليه تحمل آلام سنتين كاملتين، مقابل آلام الحرمان الذي نال من زوجته وطفليه.

وأضاف المصدر أن الزوج كان المعيل الوحيد للأسرة، وأن محنة الزوجة بدات منذ إصابته بالمرض اللعين، الشيء الذي فرض على سميرة، التي تنحدر بدورها من دوار فناسة بمرنيسة نواحي مدينة تاونات، البحث عن شغل لتحمل أعباء الحياة، في وقت يعاني ابنها الصغير من مضاعفات مرض مزمن ألم به هو الآخر.

وعلى أبواب عيد الأضحى، تلتمس الأسرة التفاتة من المسؤولين، وأهل الخير، الوقوف إلى جانبها لتحمل نفقات العيش، خاصة وأنها تكتري بيتا بسومة تزيد عن ألف وخمسمائة درهم، فضلا عن مصاريف البيت والأطفال.

محنة سميرة مع مرض وفاة زوجها ومرض والإبن تسائل الضمائر الحية في المجتمع، وتدفع لمناشدة الجهات المسؤولة من أجل الوقوف إلى جانب هذه الزوجة، التي أبت أن تتخلى عن زوجها طيلة محنة المرض، حيث كافحت في سبيل علاجه، وعلاج طفلها، لكن يد المنون خطفته أمس الأحد.

لمن يهمه الأمر رقم هاتف سميرة للمساعدة: 0606121262

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5108

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى