قريبا نهاية أشغال فندق فاخر من صنف 3 نجوم بوسط مدينة تاونات Reviewed by Momizat on . محمد الزروالي:"تاونات نت"/- خبر سارّ لكلّ من ينتظر بفارغ الصبر وحدة فندقية جديدة من صنف 3 نجوم بمدينة تاونات. أصحاب هذا الفندق هو أبناء المدينة...من أعيان المنط محمد الزروالي:"تاونات نت"/- خبر سارّ لكلّ من ينتظر بفارغ الصبر وحدة فندقية جديدة من صنف 3 نجوم بمدينة تاونات. أصحاب هذا الفندق هو أبناء المدينة...من أعيان المنط Rating: 0

قريبا نهاية أشغال فندق فاخر من صنف 3 نجوم بوسط مدينة تاونات

محمد الزروالي:”تاونات نت”/- خبر سارّ لكلّ من ينتظر بفارغ الصبر وحدة فندقية جديدة من صنف 3 نجوم بمدينة تاونات.

أصحاب هذا الفندق هو أبناء المدينة…من أعيان المنطقة “عائلة المجيدي”.. قرروا الإستثمار في هذا القطاع رغم تداعيات كورونا (كوفيد19) السلبية على إشغال الفنادق ،ما أدى لإغلاق بعضها داخل الوطن وخارجه، وقطاع الفنادق حول العالم كان الأكثر تضررا من الجائحة عام 2020، وفق تقرير لمجلة “فانيتي فير” الأمريكية.

 الفندق سيكون في اسم شركة “السياحة الجبلية” الى حين ان يتم إختيار له إسم قبل الافتتاح الذي سيكون إما في شهر شتنبر أو أكتوبر 2021 إن شاء الله… تم بناؤه على ثلاثة (3) طوابق وفق المعايير الدولية بتصميم حديث وجميل…

الطاقة الإستيعابية لهذه الوحدة الفندقية الجديدة متوسطة تتمثل في 30 غرفة من بينها غرف مميزة(42m carré des Suites+Balcon ) ويحتوي طبعا على مصعد.

ويضم الفندق ايضا مقهى ومطعم فاخر، بالطابق الأرضي إضافة الى منتجع صحي (SPA+SAUNA).

 اما الطابق العلوي –حسب مالكيه- فسيكون مخصصا لقاعة رياضية (FITNES) بانورامية تطل مباشرة على سلسلة جبال الريف (جبل تيدغين)مجهزة بأحدث الآليات الاكترونية العصرية المتنوعة.

هو أكثر من مجرد فندق، وحدة أنيقة ومتطورة للمسافر وللزائر، في قلب حي الدشيار؛ يطل على شارع رئيسي  في المدينة..يبعد عن مقر عمالة تاونات إلا ب2 كيلومترات فقط و200 متر عن المحطة الطرقية.

والفندق من خلال الغرف والأجنحة-حسب المشروع- يعد لمحة فريدة كلاسيكية من التقاليد الجبلية للمنطقة ،وإطلالة ساحرة لعشاق الطبيعة والهدوء .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5230

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى