وفاق تاونات ونجم بوهودة وجمعية تمزكانة وأمل بني زروال تشارك في البطولة الجهوية لكرة القدم فئة الكتاكيت والبراعم والصغار و الفتيان

محمد الأزمي:”تاونات نت”/- أفرجت العصبة الجهوية لكرة القدم شهر يونيو 2021 عن البرنامج العام للفئات الصغرى التي تضم الكتاكيت و البراعم بمشاركة كل من وفاق تاونات و جمعية تمزكانة و نجم بوهودة و امل بني زروال فيما غاب فريق اتحاد تاونات .

 و يضم محور فاس 14 مجموعة في فئتي الكتاكيت و البراعم  تضم حوالي 140 فريقا . و أوقعت القرعة الفرق التاوناتية في المجموعة14 ، و قد تم اجراء الدورة الأولى بداية شهر يوليوز الجاري .

كما أوقعت القرعة الفرق التاوناتية الأربعة السالفة الذكر في المجموعة 13 الخاصة بفئتي الصغار و الفتيان ضمن محور فاس الذي يضم حوالي 120 فريقا . وقد ضمن فريق صغار وفاق تاونات التأهل للبطولة الجهوية بفاس بعد اجراء الدورة الخامسة متصدرا المجموعة بفارق شاسع من النقط عن المحتل للصف الثاني ، فيما يحتدم الصراع على الصف الأول في فئة الفتيان بين الوفاق الرياضي و نجم بوهودة من أجل التأهل للبطولة الجهوية .

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 7349

جميع الحقوق محفوظة لموقع تاونات.نت - استضافة مارومانيا

الصعود لأعلى