صرخة أم من جماعة فناسة باب الحيط نواحي تاونات.. ابنها يعاني اضطرابات عقلية وتخوفات من تكرار مجزرة عين عيشة! Reviewed by Momizat on . بوجمعة الكرمون:"تاونات نت"/- أطلقت أم تسكن بدوار مولاي يحي بجماعة فناسة باب الحيط نواحي تاونات، مؤخرا، صرخة تستنجد بها بالسلطات الإقليمية من أجل التدخل ل" إنقاذ بوجمعة الكرمون:"تاونات نت"/- أطلقت أم تسكن بدوار مولاي يحي بجماعة فناسة باب الحيط نواحي تاونات، مؤخرا، صرخة تستنجد بها بالسلطات الإقليمية من أجل التدخل ل" إنقاذ Rating: 0

صرخة أم من جماعة فناسة باب الحيط نواحي تاونات.. ابنها يعاني اضطرابات عقلية وتخوفات من تكرار مجزرة عين عيشة!

بوجمعة الكرمون:”تاونات نت”/- أطلقت أم تسكن بدوار مولاي يحي بجماعة فناسة باب الحيط نواحي تاونات، مؤخرا، صرخة تستنجد بها بالسلطات الإقليمية من أجل التدخل ل” إنقاذ حياتها وحياة أسرتها ” جراء مضاعفات الحالة العقلية لابنها،وتحوفّاتها من ارتكابه مجزرة في حق والديه أو في حق الأغيار.

وأكدت الأم، في تصريح لموقع “تاونات نت” وجريدة “صدى تاونات”، أنها تعيش معاناة حقيقية بسبب الوضع النفسي والعقلي لابنها ( شاب في عقده الثالث)، حيث أضحى سلوكه اليومي ينطوي على أفعال تهدد المواطنين، وينذر بوقوع فاجعة على غرار ما وقع بقرية عين عيشة قبل شهور قليلة.

ونبهت المتحدثة، التي رفعت نداءها للسلطات المختصة، إلى أنها تضطر لإغلاق باب الغرفة خوفا من اعتدائه عليها، خاصة وأنه سبق أن اعتدى على مواطنين في الشارع العام بالقرية.

ووصفت الوالدة المكلومة محنتها ب” العذاب المبين” خصوصا وأن عدوانيته باتت حديث القاصي والداني، وأن أسرته أكثر الناس خوفا من بطشه، مما حوّل حياة أفرادها إلى جحيم لا يطاق.

وناشدت السيدة السلطات الأمنية والصحية والمحلية التدخل لتمكين ابنها من العلاج، وأيضا من أجل حماية المواطنين من اعتداء محتمل يمكن أن يطالهم.

مجزرة بقرية عين عيشة نواحي مدينة تاونات في الشهور الأخيرة

وتجدر الإشارة إلى أن تعايش أصحاب الاضطراب العقلية مع المواطنين تسبب في وقوع مجزرة بقرية عين عيشة نواحي مدينة تاونات في الشهور الأخيرة، بعدما أقدم شخص يعاني اضطرابات نفسية وعقلية على تصفية 4 أشخاص في الطريق العام.

عن الكاتب

صحفي

تاونات جريدة إلكترونية إخبارية شاملة مستقلة تهتم بالشأن المحلي بإقليم تاونات وبأخبار بنات وأبناء الأقليم في جميع المجالات داخل الوطن وخارجه.

عدد المقالات : 5230

2014 Powered By Wordpress, By MinِCom -- Copyright © All Rights Reserved - Taounate.Net

الصعود لأعلى